• ×
  • تسجيل

قافلة " كنوز الدعوية " تختتم برنامجها ( أنت صح ) برعاية لجنة التنمية الاجتماعية بالخالدية

 0  0  1.8K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام الاجتماعي ( أفلاج كام : خالد الخمري ) أختتمت يوم الخميس 6 / 5 / 1435هـ ، فعاليات البرنامج التوعوي ( أنت صح ) ، الذي تنظمة لجنة التنمية الاجتماعية بالأهلية بالخالدية ضمن برامج التوعية والتثقيف خلال الفترة 2 6 / 5 / 1435 هـ وذلك بالتعاون مع قافلة كنوز الدعوية ، وترعاه صحيفة الأفلاج الإلكترونية إلكترونياً.

البرنامج أختتم بزيارة لمدرسة ثانوية الملك ليلى ومدرسة تحفيظ القرأن الكريم الثانوية ، حيث قدمت القافلة العروض والكلمات التوجيهية للشباب وتوعيتهم من أضرار المخدرات والتدخين ومخاطر المعاصي . بعدها أقيم حفل ختامي بهذه المناسبة في مركز التنمية بالأفلاج حضره مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج الأستاذ / معجب محمد الكبرى والمشرف على قسم التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بالأفلاج الشيخ / سعيد الزعير ونائب مجلس إدارة اللجنة الأستاذ / ناصر الكبرى ، تم من خلاله تكريم الرعاة والمشاركين في البرنامج .

من جهته قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج شكره وتقدير لأعضاء مجلس ادارة اللجنة بالخالدية والعاملين في هذا البرنامج بما قاموا به جهود و نجاح كبير وملموس في توعية أبنا المحافظة ، كما قدم شكرا خاصاً لـ "صحيفة الأفلاج الإلكترونية " التي ساهمت ومازالت تساهم في إنجاح برامج وأنشطة التنمية الاجتماعية بالمحافظة.


image

image

image

image



الحفل الختامي برعاية مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 صباحًا الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019.