• ×
  • تسجيل

ضمن مباريات كأس سعادة المشرف على كليات الأفلاج الصاعقة يتألق بخمسة أهداف والريان بهدفين

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : العلاقات العامة  في إطار مباريات كأس سعادة المشرف على كليات الجامعة في الأفلاج، والتي ترعاه ركن التحكم للنقل والمقاولات ، وبجهود من مدير المشاريع الاستاذ فايز بن سعود الشقاوي تألقت لقاءات الفرق المشاركة على البساط الأخضر لملاعب المونديالي
فقد التقى مساء الثلاثاء فريق الصاعقة مع البرق، نتج عن هذا اللقاء إصابة الصاعقة للبرق بخمسة أهداف نظيفة حملت توقيع محمد الحقلان، وناشي العجالين، ومحمد العفاري .

وفي اللقاء الثاني التقى فريق القمة مع الريان حيث حقق الريان فوزًا مميزًا بهدفين نظيفين في شباك القمة سجلهما اللاعب يوسف الحقباني وحسنى الكبرى.

وضمن فاعليات المباريات وعلى البساط الأخضر لملاعب المونديالي المميزة التقى مساء الأربعاء فريق الكوكب مع الريان لتنتهي المبارة بهدفين للكوكب سجلهما اللعب عبد الله فرج والمتألق عبد الله الصايغ (أبو نواف) في شباك فريق الريان، والذي أحرز من جابه هدفًا واحدا للاعب يوسف الحقباني.

وفي اللقاء الثاني التقى فريق السد العالي مع الصاعقة لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي واحد واحد سجل هدف السد فرج المصارير بينما سجل هدف الصاعقة دخيل الله الكلثم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.