• ×
  • تسجيل

مسؤول بريطاني يثني على تأسيس كلية متخصصة في الأفلاج: تشرفنا

 2  0  2.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية أكد مجلس إدارة كلية لنكولن البريطانية، الانتهاء بناء كليتين من الكليات الثلاثة التي ستفتتحها في السعودية، وتتبقى 3 أشهر من بناء الكلية الثالثة، وحسب الجدول الزمني فإن إحدى تلك الكليات ستفتح أبوابها العام الدراسي المقبل.

وأوفد مجلس إدارة الكليات، بحسب موقع لانكشير إيكو البريطاني، ممثلين لها إلى السعودية ليشاهدوا على الطبيعة موقع الكليتين بعد انتهاء أعمال البناء فيها، وأيضا لمقابلة مسؤولين في المملكة. وقبل ترسيه العقد غادر إلى السعودية وفد يضم كبار مسؤولي الكلية في بريطانيا منهم العضو المنتدب سايمون بلمير، للاطلاع على ثقافة البلاد واحتياجات كليات التميز وأيضا مواقع الكليات.

وقال بلمر بعد زيارته، لدينا كلية في مدينة الأفلاج، ونحن حريصون على معرفة المزيد عن المجتمعات الريفية خارج الرياض. وأضاف: أثناء تواجدنا في المدينة لفحص مواقع سكن العاملين بالكلية وتشييد بعض المرافق الخدمية، تشرفنا بدعوة محافظ المدينة الذى سعدنا بلقائه وأعضاء عائلته الممتدة، وناقشنا كيفية تأثير الكلية الإيجابي على المجتمع ونظامه التعليمي.

وأوضح بلمر أن اثنين من الكليات الثلاثة في السعودية، ستهتم بتعليم الذكور والثالثة ستخصص لتعليم البنات، وستقدم الثلاث كليات دورات في التعليم المهني واللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات. وقان إن تصميم الكلية استوحى من كليات لنكولن، وستكون درة في تاج، موضحا أن مناهج الكلية تتيح للخريجين العمل في مشاريع خاصة بهم، تدر عليهم دخولا يكتفون بها من أى إعانات.

التعليقات

التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : اوباما
    05-28-1435 09:04 مساءً
    سذوب ها لبريطاني المجنس والصحيفه اسذب منك
  • #2
    بواسطة : حسن
    05-30-1435 11:05 صباحًا
    والله من السذب عندكم ياصحيفة الافلاج
التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : اوباما
    05-28-1435 09:04 مساءً
    سذوب ها لبريطاني المجنس والصحيفه اسذب منك
  • #2
    بواسطة : حسن
    05-30-1435 11:05 صباحًا
    والله من السذب عندكم ياصحيفة الافلاج
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 مساءً الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019.