• ×
  • تسجيل

بالصور : لجنة التنمية الاجتماعية في البديع تقيم برنامج بعنوان ( وطني أمانة )

ضمن الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة )

 0  0  4.7K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الافلاج الإلكترونية : أفلاج كام : عبدالله البليف  ضمن فعاليات الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية تحت شعار "وطننا أمانة " بمحافظة الأفلاج و التي تنضمها إمارة الرياض أقامت ديوانية الحي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في البديع يوم أمس الأربعاء 1435 / 6 / 16هـ برنامج ( وطني أمانة ) وذلك في متوسطة حطين بالبديع .
بدأ البرنامج بآيات عطرة من كتاب الله الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز مرزوق بعدها مقدمة ألقاها الطالب عبدالله صويان الصخابرة , وأشاد في المقدمة بما تحمله الحملة الوطنية الشاملة من برامج ومحاور, إيجابية على الشرائح المستهدفة , بعدها كلمة نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة ومدير المدرسة الأستاذ / منصور بن مرزوق المجادعة كلمة بهذه المناسبة, ثم قصيدة شعرية بعنوان وطني أمانة ألقاها الطالب فيصل مكمي .
كان لطلاب متوسطة حطين كلمة وألقاها نيابة عنهم الطالب / فيصل بن محمد , وبعد ذلك أقيمت ندوة قدمها الأستاذ / فهد بن راشد العزمة المرشد الطلابي بمدرسة أنس بن مالك , وقد تطرق فيها إلى الأمن والأمان في بلادنا وعن الخدمات التي تقدمها مثل التعليم والصحة وغيرها التي لا نجدها في بلدان أخرى , وحرص على الزي الرسمي الذي يمثل وطننا وقيمنا , واختتم البرنامج بتقديم درع للأستاذ العزمة من لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالبديع . ثم وزعت جوائز على من شارك في البرنامج الوطني .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019.