• ×
  • تسجيل

مؤذن الجامع يكشف الجاني وأنقذته إمرأة عبر مكبرات الصوت

 0  0  2.6K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات كشف مؤذن مسجد الربيعة الشيخ فهد بن شقير العتيبي، الذي تعرَّض للطعن، قبيل فجر اليوم، 9 طعنات داخل المسجد لـ "سبق"، تفاصيل الواقعة، وقال إن الجاني هو شقيق زوجته دخل عليه المسجد وسدّد له الطعنات في أنحاء متفرقة من جسده, ولاذ بالهرب بعد أن دخل أحد رواد المسجد وهو مقيم سوري وشاهده وهو يقوم بالاعتداء عليه.

وأضاف الشيخ العتيبي، قائلاً: إن المقيم السوري طارد الجاني خارج المسجد, وإن أسرة سعودية -مواطن وزوجته - ممّن يقطنون بجوار المسجد كانوا عائدين إلى منزلهم, وشاهدوا "السوري" يركض خلف الجاني, وعندما سألوه عن السبب أخبرهم بأنه طعن مؤذن المسجد وهرب، وأنه حاول اللحاق به, فقام الزوج وزوجته بالدخول للمسجد فوجدوني مضرجاً في دمي من آثار الطعنات.

وقال الشيخ فهد بن شقير العتيبي، وفقآ "لسبق الإلكترونية "إن المواطن انشغل بمحاولة إنقاذي, في حين قامت زوجته بفتح مكبر الصوت وأخذت ترسل نداء استغاثة إلى سكان الحي طالبة منهم إنقاذ المؤذن بسرعة عاجلة لأنه تعرّض للطعن.

وأضاف المؤذن أن أهالي الحي استيقظوا على نداء استغاثة بصوت امرأة, فهرعوا إلى داخل المسجد, وتم نقلي إلى مستشفى المملكة - قسم الطوارئ.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.