• ×
  • تسجيل

بالصور : ملتقى الحياة عمل يستضيف رجل الأعمال الشيخ محمد بن راشد آل زنان  

 65535  0  2.9K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام الاجتماعي ( أفلاج كام : عبدالله البليف) ضمن فعاليات ملتقى (الحياة عمل) الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الأفلاج بقاعة التنمية أقيمت مساء أمس الأثنين 28/6/1435هـ فعاليات اليوم الثاني بلقاء مع رجل الأعمال الشيخ محمد بن راشد الزنان بعنوان ( تجربة ناجحة ) قدم اللقاء الأستاذ سعد الزعير.
بدأ اللقاء بعرض مرئي عن سيرة الشيخ الزنان من حياته ونشأته بعدها ذكر الشيخ سيرته العلمية والعملية وأهم مسببات النجاح الذي حققه في مجال المال والأعمال وفي نهاية اللقاء ألقى الشاعر ياسر الكلثم قصيدة بهذه المناسبة وهي ثناء على الشيخ محمد الزنان .
وفي الختام قدمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج درعا تذكارياً للشيخ الزنان على جهوده ودعمه المتواصل لبرامج اللجنة بعدها تم وضع حجر الأساس للأستاذ الرياضي الذي تم إنشاءه على نفقة الشيخ لخدمة المجتمع .

وسيختتم الملقى هذا اليوم الثلاثاء 29/6/2435هـ بإقامة دورة بعنوان ( كيف تكون رجل أعمال ناجحا ) للأستاذ عبدالعزيز المبارك والحفل الختامي على شرف محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وذلك بعد صلاة العشاء مباشرة بقاعة التنمية والدعوة عامة للجميع.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.