• ×
  • تسجيل

الحفل الختامي لروضة الأطفال بلجنة التنمية الاجتماعية بالبديع للعام الدراسي 1434هـ - 1435هـ

 0  0  3.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الإعلام الاجتماعي : لجنة التنمية بالبديع  أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالبديع حفل تخريج طلاب وطالبات روضة الاطفال بالبديع للعام الدراسي 1434هـ - 1435هـ
ذلك صباح اليوم الأحد الموافق12/7/1435هـ ، وبحضور عدد كبير من الأمهات والزائرات وذلك بعد عام مميز من التعليم والترفيه على ايدي معلمات مميزات وجهود مباركة من مديره واداريات ، وقد تناغمت فقرات الحفل لتكون منظومة من الابداع والتميز والتجديد .فقد افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم.. بعدها شكرت مديرة الروضة المعلمات على جهدهن ومايقمن به في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي وكذلك الحضور الكريم وبعد ذلك رحب الاطفال بالامهات بطريقتهم الطفوليه ثم استعرض الاطفال بانشودة روضتي تفاعل معها الحضور وكان ايضا" للأم فقرة خاصه.. كما ادى الأطفال مسيرة التخرج ، بعدها تكريم المعلمات والحاضنات والعاملين والعاملات بالروضة والحضانة على ما بذلوه من جهود جبارة اثناء مسيرتهم العملية في عملهم .
وفي الختام يتقد رئيس وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبديع بالشكر الجزيل لمديرة روضة الأطفال البديع ... والشكر ايضاً موصول لجميع المعلمات والإداريات الفاضلات على ماقدمن من جهود لاحصر لها في سبيل تنشأة الاطفال تنشأةً سليمة.


image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الخميس 20 محرم 1441 / 19 سبتمبر 2019.