• ×
  • تسجيل

سعودية تنجب 5 مواليد توأم بـ"الرياض"

الأب: جميعهم بصحة جيدة ولله الحمد

 0  0  3.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات أنجبت مواطنة سعودية خمسة مواليد توأم، 3 بنات وولدين، في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الرياض.
وأوضح والد الأطفال الخمسة المواطن حمد محمد حمد الصخابرة الدوسري، (33 عاماً)، ويعمل حارس أمن بشركة ألبان، أن المواليد الجدد ووالدتهم جميعهم ينعمون بصحة جيدة، حامداً الله على ما رزقه من أبناء انضموا لشقيقهم السادس.
وقال "الدوسري" لـ"سبق": "تبلغنا بعدد الأجنة عن طريق مدينة الملك فهد الطبية في الشهر الثالث للحمل، وقد بدا الأمر مقلقاً لنا في بدايته إلا أن ثقتنا بالله، ثم تطمينات الدكتور المتابع للحالة، أزالت ذلك القلق حتى جاء موعد الولادة".
وتابع "الدوسري": "لم تكن المدينة الطبية مستعدة لاستقبال خمسة أطفال دفعة واحدة في العناية المركزة لحديثي الولادة لعدم وجود مساحة كما تم تبليغنا، حيث تم تحويل الحالة على حساب وزارة الصحة إلى إحدى المستشفيات الخاصة".
وتوجه "الدوسري" بالشكر لله ثم لولاة الأمر، على ما تم توفيره لعائلته من خدمة طببية في متابعة حالة زوجته ثم إجراء العملية القيصرية، والعناية الفائقة بأطفاله تحت أفضل التجهيزات الطبية، والتي ما كان ليستطيع أن يوفرها على حسابه الخاص لقلة حيلته المادية وفقا لخبر نشرته صحيفة سبق.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 صباحًا الأحد 20 ربيع الأول 1441 / 17 نوفمبر 2019.