• ×
  • تسجيل

إلغاء دوام السبت في المراكز الصحية النائية بالأفلاج

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات   يدخل قرار وزارة الصحة بشأن تنظيم الدوام في المراكز الصحية النائية، وإلغاء دوام يوم السبت، حيز التنفيذ، يوم غد الموافق 1/ 8/ 1435، حيث ستبدأ الوزارة في تطبيق هذا القرار.

وسيتمتع موظفو وموظفات هذه المراكز بيومين إجازة إسبوعية، ابتداء من هذا اﻷسبوع، وﻷول مرة، وقد سبقهم بهذه الإجازة الأسبوعية من يعمل في مراكز المدن، بنظام الفترة الواحدة بتسع سنوات، حيث تم تنفيذ دوامهم الحالي في 1/ 8/ 1426.

ويعيش موظفو وموظفات المراكز الصحية النائية، الليلة، فرحة عارمة بهذه اﻹجازة، التي يعتبرونها حقاً مشروعاً لهم كباقي موظفي وموظفات الدولة، سلب منهم بغير وجه حق "على حد تعبيرهم"، مقدمين شكرهم لوزير الصحة على عدله لهم في هذه اﻹجازة، واستثنائه هذا القرار من أول يوم يستلم فيه الوزارة، من بين جملة من التنظيمات تم إيقافها.

وبينوا أن وزير الصحة حقق لهم مطلباً مهماً وتبقى ما هو أهم، وهو توحيد دوامهم فترة واحدة، أسوة بباقي وزارات وقطاعات ومؤسسات وهيئات الدولة، بحيث لا يعمل بنظام الفترتين سواهم أحد، حتى القطاع الخاص عدل من فترتين إلى فترة واحدة، مؤكدين أنهم يحملون آمالا عريضة في وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، وثقتهم فيه لحل معاناة السنين كبيرة جداً.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 مساءً الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019.