• ×
  • تسجيل

كلية السليل تزف خريجي الدفعة الأولى لأول مرة وسط فرحه عارمة من الأهالي

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله محمد الودعاني  احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة السليل مساء أمس بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات للعام الدراسي 1434/1435 والبالغ عددهم 103 خريج وخريجة.

ورعى الحفل الذي شهد حضورًا غفيرًا من الأهالي سعادة الأستاذ مساعد الماضي محافظ السليل، وذلك بحضور الدكتور مبارك الحماد وكيل الجامعة للفروع المكلف والأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح عميد الكلية.

والجدير بالذكر أن هذه الدفعة الأولى ضمت خريجين وخريجات من ستة أقسام أكاديمية شملت قسم الدراسات الإسلامية وقسم اللغة العربية وآدابها وقسم اللغة الانجليزية وآدابها وقسم الرياضيات وقسم علوم الحاسب الآلي وقسم إدارة الأعمال.



وكانت بداية الحفل بمسيرة الخريجين أمام الحضور من أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس وبعد أن اخذ الخريجون مكانهم في المسرح بدأ الحفل الخطابي بتلاوة القران الكريم ثم توالت الفقرات المتنوعة والتي لاقت استحسان الجميع وأبرزها العرض التلفزيوني عن الجامعة والكلية وما تشمله من أقسام أكاديمية وبداية نشأتها ،وتم تكريم الخريجين الحاصلين على مرتبة الشرف الاولى والثانية، بعد ذلك التقطت الصور التذكارية للخريجين مع راعي الحفل ، وتناول الجميع وجبة العشاء على شرف الكلية.

وبهذه المناسبة السعيدة رفع الأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح عميد الكلية أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ولمعالي وزير التعليم العالي ومدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز على ما حظيت به الكلية من دعم واهتمام في كافة المجالات، وبارك الفالح للخريجين والخريجات متمنياً لهم دوام التوفيق لخدمة الدين والوطن الغالي.



وبعد نهاية الحفل الذي حقق ناجحاً باهرا عبر أهالي المحافظة عن شكرهم ودعواتهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وهم يحتفلون ويزفون الخريجين لأول مرة في تاريخ المحافظة وبعد أن تحقق حلمهم على ارض الواقع بعد أن كان أبناؤهم يتكبدون عناء السفر والمشقة لإكمال دراستهم الجامعية خارج المحافظة وما افتتاح وإيصال التعليم العالي لكافة المحافظات إلا انجاز يسجله التاريخ بمداد من ذهب لخادم الحرمين الشريفين أطال الله عمره وأدام عليه نعمة الصحة والعافية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 مساءً الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.