• ×
  • تسجيل

شرطة الرياض: لا علاقة لرجال الأمن بواقعة الطعن في الأفلاج

 1  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  نفت شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم أنه لا علاقة لأي من رجال الأمن بواقعة الطعن في محافظة الأفلاج والذي تم تداولها عبر عدد من المواقع الالكترونية وبعض الصحف وقال شرطة منطقة الرياض في بيان لها اليوم على لسان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان بأنه لا صحة للخبر الذي تداولنه بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول بحث الأجهزة الأمنية عن رجلي أمن قام أحدهما بطعن ممرضة بمحافظة الأفلاج .

الجاني عاطل عن العمل طعن الممرضة وألقي القبض عليه في وقت لاحق

وقال العقيد الميمان أن حقيقة ما حدث هو أنه سبق لأحد الأشخاص العاطلين عن العمل أن قام بمراجعة قسم الطوارئ بأحد المراكز الصحية التابعة لمحافظة الأفلاج في وقت متأخر من الليل، وحال انفراده بإحدى الممرضات حاول الاعتداء عليها مهدداً إياها بسلاح أبيض وعند مقاومتها له أصابها بجرح بسيط في يدها وارتكب الفرار بعد استنجادها بمن حولها من العاملين، حيث تم إسعافها على الفور وتقديم العلاج اللازم لها.

أكد العقيد الميمان أن الجاني (الذي تم القبض عليه في وقت لاحق) لا علاقة له بالعمل الأمني أو العسكري، داعياً محرري الصحف التي نشرت الخبر التثبت من الأخبار قبل نشرها، واستقائها من مصادرها الرسمية، لاسيما وأن هناك تواصل مستمر وقنوات اتصال متاحة بين شرطة منطقة الرياض ووسائل الإعلام المختلفة. وفقآ لما نشرته جريدة الرياض في خبر أعدة الزميل مناحي الشيباني

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ولد الافلاج
    08-05-1435 11:45 مساءً
    الي ناشر الخبر التويتر وصحيفة الافلاج الاكترونيه الله يصلح الحال
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ولد الافلاج
    08-05-1435 11:45 مساءً
    الي ناشر الخبر التويتر وصحيفة الافلاج الاكترونيه الله يصلح الحال
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 صباحًا الإثنين 15 صفر 1441 / 14 أكتوبر 2019.