• ×
  • تسجيل

"الخدمة المدنية" تُعلن أسماء 4207 مواطنين لشغل الوظائف التعليمية

 0  0  1.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة   أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 4207 مواطنين لشَغْل الوظائف التعليمية المعلنة في 25/ 7/ 1435هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وَفْق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى "مائة نقطة".

وجاء توزيع نقاط المفاضلة على النحو التالي:

- المؤهل العلمي ونقاطه (40) نقطة.

- كفاية المعلمين (40) نقطة.

- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ(20) نقطة.

وقالت الوزارة: "عدد من اجتازوا المطابقة النهائية 3956؛ حيث طلبت الوزارة منهم متابعة موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التكامل الإلكتروني؛ لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية".

وأضافت: "من لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم، أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، سيعتبر في حُكم المتراجع عن الرغبة في التوظيف".

وطلبت الوزارة من 251 متقدماً مراجعة أي من فروعها ومكاتبها يوم الأحد القادم 9/ 9/ 1435هـ؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأردفت الوزارة: "من يجتاز المطابقة ستُستكمل إجراءات ترشيحه، ومن لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية سيُعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف".

وأشارت الوزارة إلى أنها -ومن منطلق الشفافية- ستقوم بنشر تفاصيل النقاط لجميع المرشحين في الإعلان والرغبات المكانية؛ مؤكدة أن المتقدمين يمكنهم الدخول إلى حساباتهم في برنامج "جدارة" ومعرفة تطورات طلباتهم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019.