• ×
  • تسجيل

مسافر يتهم شركة مقاولات في اﻷفلاج بإصابته بسبب مكبّات رمل

 1  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : :مسلّم الهواملة اتهم مسافر شركة مقاولات تعمل في إحدى الطرقات الرئيسية بمحافظة اﻷفلاج، بالتسبب في حادث مروري لسيارته.

وفي التفاصيل، قال المواطن تميم الدوسري: قمت مساء أمس أثناء سفري إلى وادي الدواسر بتزويد مركبتي من نوع هايلوكس موديل 2014 بالوقود من محطة بترو ليلى شمال محافظة اﻷفلاج وأثناء خروجي من المحطة وسيري بطريق الخدمة تفاجأت بوجود مكبات رمل تابعة لإحدى شركات المقاولات والتي تعمل في رصف طريق الخدمة بالشارع العام، لترتطم بها المركبة وتسبب بتلفيات كبير،ة كما تسبب الحادث في إصابتي في الوجه وأحد اليدين، نُقلت على أثرها لمستشفى اﻷفلاج العام لتلقّي العلاج. وأردف الدوسري بقوله: أحمّل شركة المقاولات كامل المسؤولية، لعدم وضعها علامات إرشادية وتحذيرية أو حتى حواجز خرصانية تنبه بنهاية الخدمة وعلامات الصيانة والعمل بالطريق؛ اﻷمر الذي تسبب في وقوع الحادث الذي أتلف مركبتي بالكامل وتسبب في إصابتي.

واختتم الدوسري بقوله: سأتقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة للمطالبة بحقي. من جانبه، أكد مصدر أمني بـمرور اﻷفلاج ، أن المرور باشر الحادث في حينه، مؤكداً أنهم بصدد إعداد تقرير عن الحادث بكامل تفاصيله، وتزويد الجهات المعنية بنسخة منه.

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : افلاجي
    09-25-1435 10:43 مساءً
    فعلا الطريق خطير
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : افلاجي
    09-25-1435 10:43 مساءً
    فعلا الطريق خطير
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحًا الخميس 17 ربيع الأول 1441 / 14 نوفمبر 2019.