• ×
  • تسجيل

بالصور : بالتعاون مع فريق بادر التطوعي تعاوني البديع يقيم إفطار الصائمين بمركز سويدان

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : سويدان : مبارك البليف بالتعاون مع فريق بادر التطوعي أقام المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالبديع خلال شهر رمضان المبارك 1435هـ مشروع إفطار صائم في مركز سويدان بمحافظة الأفلاج وبمساهمة من المحسنين من أهالي سويدان .
وقد أوضح المشرف العام على المشروع الشيخ ناجي بن عبدالهادي آل كليب أن المشروع أقيم في مسجد مشاري بمركز سويدان وقد نفذ فيه البرامج التالية :
- تفطير60 صائماً يوميا حيث قدم المشروع 1800 وجبة طيلة أيام هذا الشهر الفضيل .
- الدروس العلمية والمحاضرات حيث قدم المشروع ثمانية دروس علمية في مختلف التخصصات ( عقيدة ، والصلاة وأركانها ، وإخلاص العمل ، والتوبة وثمراتها ) والتي تقام بعد صلاة المغرب يومي الاثنين والخميس للداعية الهندي محمد غلام من مكتب الدعوة والإرشاد بالأفلاج .
- توزيع السلات الغذائية على الجاليات في سكنهم وقد وزع أكثر من (10) سلات غذائية .
- تسيير رحلات لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة لبعض العمالة .
من جهته أوضح المدير التنفيذي للمكتب التعاوني في البديع الشيخ شبيب بن خلف البكر أن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع المكتب التي دأبت على تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك لتعزيز القيم الإسلامية داعياً الله العلي القدير أن يتقبل من الداعمين وعلى رأسهم فريق بادر التطوعي المنفذ للمشروع وأن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.
وقد عبر رئيس مركز سويدان الأستاذ / مبارك عبدالله الكليب عن شكره وتقديره للمكتب التعاوني في البديع على ما يقدمه من جهود مباركة وملموسة في دعم مشاريع الجاليات ودعوتهم بمركز سويدان.


إفطار الصائمين
image

image

image



المحاضرات والدروس العلمية


image

image

image


image




توزيع السلال الغذائية

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019.