• ×
  • تسجيل

رجل أمن يتهم مرور اﻷفلاج بتعمد صدم سيارته لخلافات سابقة

 2  0  2.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة اتهم رجل أمن مرور اﻷفلاج بصدمه أثناء قيادته سيارته بأحد الطرقات الرئيسية بالمحافظة وفي التفاصيل قال رجل اﻷمن بدر الدوسري تفاجأت أثناء قيادتي سيارتي بارتطام دورية أمنية تابعة لمرور اﻷفلاج بسيارتي من الخلف اﻷمر الذي أفقدني السيطرة عليها و ارتطامها بجدار إحدى البنايات الحكومية بالشارع العام وبعد استفساري عن السبب عن ذلك برر قائد الدورية ذلك أنني قمت بممارسة التفحيط في محاولة لتبرير عمله الذي تسبب في تلفيات كبير لسيارتي وأردف الدوسري بقوله اكتشفت أن الدافع اﻷكبر لرجل المرور هو خلافات سابقة بيني وبينهم تم الانتهاء منها في حينها متهماً مدير المرور بالوقوف مع ابن عمه المتسبب في الحادث و اختتم الدوسري حديثه بقوله لن أتنازل عن التصرف الذي لا يليق برجل أمن وسوف أتقدم بشكوى رسميه للجهات العليا لإنصافي وإعطائي حقي المسلوب من جانبه أوضح مدير مرور شعبة اﻷفلاج المقدم محمد المقبل بقوله طلب رجل المرور من قائد المركبة التحرك أو تعديل وضع وقوفه بطريقة صحيحة ، ولكنه رفض وقام بممارسة التفحيط أمام الدورية و أمام الملأ مما دفع رجل المرور بملاحقته لاستيقافه وعند محاولة إيقافه حاول صدم الدورية او تغيير مسارها فتم إيقافها بالقوة ،مؤكدا أن أوراقه قيد الإجراء وأشار المقبل بأن المذكور أطلق مؤخراً من حجز المرور لهروبه من دوريات المرور وطمس اللوحات ورمي علب على دورية المرور ،و لم يتم تحويله للشرطة و اكتفي بالمخالفات والحجز والتعهد خوفا عليه من المحاكمة لدى مرجعه.

التعليقات

التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : صالح رشيد
    10-12-1435 01:34 صباحًا
    اولا الشخص يقرب لصاحب الخبر وبعدين المخالف عنده قضيتين وهو رجل امن وش خلا للمراهقين المفروض يتساعد مع رجال الامن والمرور ماقصر معه في القضيه الاولى ولارفعوا لمرجعه عشان ماتجيه محكوميه بس هو مايستاهل ولازم يطبق عليه اشد العقوبه حتى يكون عبره لغيره ولايستاهل يكون رجل امن وقضيته الاخير حسب كلام شخص يقول انه ينحرف على الدوريه يحاول صدمها لكن اتوقع انه على قول المثل ناطح الهوش هوش بعدين انا بحلف يارجال الامن اللي في الافلاج مايدورون احد الا اللي ينشب في حلوقهم خاصه المفحطين والمفروض يسجنون
  • #2
    بواسطة : خالد
    10-15-1435 09:08 صباحًا
    والله ماعاد خليتو شي يااهل الافلاج كل يوم مشاكل واطلاق نار وقطاعه ارحام وكبر على الناس وعنصريه ليست موجوده حتى في ايام الجاهليه. يعني صراحة الناس تطورت عقولها ومفاهيمها إلا انتو يااهل الافلاج حتى العسكر الآن صارت بينهم مشاحنات وفزعات على بعض وهم يخدمون قطاع عسكري يعني نظام دوله ومع هاذا تلقى العنصريه هي الحل في وجههة نظرهم هاذا قبيلي وهاذا خضيري وهاذا غثاري تصنفون الناس على كيفكم وكل واحد وفزعته مع ولدعمه . الله لايبلانا بس . هاذا زمان العجايب .
التعليقات ( 2 )

  • #1
    بواسطة : صالح رشيد
    10-12-1435 01:34 صباحًا
    اولا الشخص يقرب لصاحب الخبر وبعدين المخالف عنده قضيتين وهو رجل امن وش خلا للمراهقين المفروض يتساعد مع رجال الامن والمرور ماقصر معه في القضيه الاولى ولارفعوا لمرجعه عشان ماتجيه محكوميه بس هو مايستاهل ولازم يطبق عليه اشد العقوبه حتى يكون عبره لغيره ولايستاهل يكون رجل امن وقضيته الاخير حسب كلام شخص يقول انه ينحرف على الدوريه يحاول صدمها لكن اتوقع انه على قول المثل ناطح الهوش هوش بعدين انا بحلف يارجال الامن اللي في الافلاج مايدورون احد الا اللي ينشب في حلوقهم خاصه المفحطين والمفروض يسجنون
  • #2
    بواسطة : خالد
    10-15-1435 09:08 صباحًا
    والله ماعاد خليتو شي يااهل الافلاج كل يوم مشاكل واطلاق نار وقطاعه ارحام وكبر على الناس وعنصريه ليست موجوده حتى في ايام الجاهليه. يعني صراحة الناس تطورت عقولها ومفاهيمها إلا انتو يااهل الافلاج حتى العسكر الآن صارت بينهم مشاحنات وفزعات على بعض وهم يخدمون قطاع عسكري يعني نظام دوله ومع هاذا تلقى العنصريه هي الحل في وجههة نظرهم هاذا قبيلي وهاذا خضيري وهاذا غثاري تصنفون الناس على كيفكم وكل واحد وفزعته مع ولدعمه . الله لايبلانا بس . هاذا زمان العجايب .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 صباحًا الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019.