• ×
  • تسجيل

ولي العهد وسمو رئيس الديوان لولي العهد يعزيان آل خرعان في فقيد الأفلاج

 0  0  1.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مسلم الهواملة  قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، تعازيه لأسرة الخرعان في وفاة الشيخ إبراهيم بن محمد الخرعان الذي وافاه الأجل في منتصف شهر شوال الماضي وأديت الصلاة عليه فيما ووري الثرى في مقبرة محافظة الأفلاج.
وقال سموه في برقية عزاء ومواساة للأستاذ أحمد الخرعان «أحسن الله عزاءكم وعظم الله أجركم في مصابكم سائلين المولى عز وجل أن يلهمكم الصبر والسلوان ويجزل لكم الأجر والحمد لله على قضائه وقدره».
من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص لسموه عن تعازيه لأسرة الخرعان في وفاة الشيخ إبراهيم الخرعان .
وثمنت أسرة الخرعان ممثلة بابنها الأستاذ أحمد الخرعان مواساة سمو ولي العهد والأمير محمد بن سلمان، وقال أحمد بن إبراهيم الخرعان «إن تواصل سمو ولي العهد مع الأسرة هو ترجمة حقيقية لما يحظى به المواطن من تقدير القيادة، ونيابة عن كل أبناء أسرة الخرعان في الأفلاج والرياض أقدم عظيم الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على مبادراته غير المستغربة، سائلا الله أن يديم على وطننا وقادتنا فضله وكرمه وأن يديم علينا وحدتنا وتواصلنا الدائم».
كما ثمن الخرعان تعزية ومواساة الأمير محمد بن سلمان لهم، سائلا الله أن يجزي سموه خير الجزاء.


البرقيه
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:38 مساءً الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.