• ×
  • تسجيل

آل حسين والزايد يتفقدان مدارس اﻷفلاج

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة قام محافظ الأفلاج زيد بن محمد آل حسين يرافقه مدير التربية والتعليم اﻷستاذ محمد بن مبارك الزايد وعدد من القيادات التربويه والاداريه بجوله تفقدية لعدد من مدارس المحافظة في قطاع البنين
وتأتي هذه الزيارة مع بدء العام الدراسي الجديد تحقيقا لتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم لانطلاقة عام دراسي حافل بالجد والنشاط والحيوية ، وكذلك للاطلاع عن كثب على ما تقدمه هذه المدارس لأبنائها من خدمات تربوية وتعليمية .
في أثناء الزيارة ألقى محافظ الأفلاج نيابة عن أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كلمة وجهها للطلاب ، أوصاهم فيها باستثمار أوقاتهم فيما ينفع ، مؤكدا على ضرورة أن يتحلى الطالب بالخلق القويم طيلة حياته التعليمية .
في نهاية الزيارة شكر محافظ الأفلاج منسوبي تلك المدارس من هيئة إدارية وتعليمية على جهودهم المضنية ، والتي أثمرت يانعا طاب نتاجه ، كما أبدى إعجابه بحضور الطلاب ، والذي فاق كل التوقعات .
بدوره استمع مدير التربية والتعليم لمطالب قادة تلك المدارس ، ووجه المعنيين بسرعة إنجازها وبشكل فوري ، كما حث المنتمين لتلك المدارس على بذل الغالي والنفيس من أجل صنع جيل واعد وواع قادر على تحمل المسئولية والقيام بأدائها على الوجه الأمثل ، وتذليل جميع الصعوبات وتوفير كل الأمور التي تحتاجها المدارس ،كما حث الزائد جميع المعلمين بالبداية الجادة من أول يوم دراسي، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة أبنائنا الطلاب ،لضمان بداية جادة للعام الدراسي الجديد.
واختتم مدير التربية والتعليم بشكر اللجان العاملة في الإدارة ، والتي أظهرت استعدادها جليا لبدء العام الدراسي بكل تمكن واقتدار .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 صباحًا الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019.