• ×
  • تسجيل

الزايد يستقبل أبناء جمعية إنسان فرع الأفلاج

 0  0  918
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  استقبل سعادة مدير التربية والتعليم في محافظة الأفلاج أ. محمد بن مبارك الزايد في مكتبه ظهر اليوم الإثنين أبناء جمعية إنسان ( فرع الأفلاج ) وفي مقدمتهم مدير فرع الجمعية أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري و منسق العلاقات و البرامج أ. سالم بن هديان الدوسري وبحضور سعادة مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين أ. محمد بن عبدالله البشر ورئيس قسم التوجيه والارشاد أ. خالد بن عبدالرحمن المحيميد و رئيس قسم النشاط أ. ناصر بن عبدالله الذيبان .
وتأتي هذه الزيارة امتداداً لتفعيل بنود عقد الشراكة التربوية رعاية بين إدارة التربية و التعليم في محافظة الأفلاج و بين الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض إنسان ( فرع الأفلاج ) , كما استعرض في اللقاء جملة مما تقدمه الإدارة لأبنائها الطلاب عامة و لأبناء جمعية إنسان على وجه الخصوص .
بعد ذلك سجل مدير التربية كلمة في سجل الزيارات للجمعية , كما استلم عدة منشورات ومطويات لأبرز إنجازات الجمعية , كما التقطت صور تذكارية لأبناء إنسان مع سعادة مدير التربية والتعليم .
من جهته قدم مدير الفرع أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري شكره و تقديره لسعادة مدير التربية والتعليم أ. محمد بن مبارك الزايد على تعاونه المستمر , والذي سيعود نفعه بإذن الله تعالى على أبناء إنسان من طلاب وطالبات في حاضرهم ومستقبلهم .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 مساءً السبت 16 ذو الحجة 1440 / 17 أغسطس 2019.