• ×
  • تسجيل

جمعية إنسان بالأفلاج تقيم لقاءً مفتوحاً مع إعلاميي المحافظة

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية - خالد البشر تصوير سالم الدوسري 

أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان " يوم امس الإثنين لقاءً مفتوحاً مع إعلاميي المحافظة .

في بداية اللقاء رحب مدير فرع جمعية إنسان في محافظة الأفلاج أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري بالحضور مؤكداً أن هذه اللقاء يأتي انطلاقًا من حرص الجمعية على أهمية دور الإعلام باعتباره أحد الركائز الأساسية للتواصل مع المجتمع بكافة أطيافه ، مبديًا حرصه على حضور جميع الإعلاميين في المحافظة من مختلف مؤسساتهم الإعلامية .

بعد ذلك تناول اللقاء عدة محاور من أهمها الوقف الخيري لجمعية " إنسان " المزمع إنشائه خلال العام الجاري على مساحة إجمالية 6500م , وبتكلفة متوقعة أكثر من 16 مليون ريال والذي يتكون من برج من خمسة طوابق وقاعة أفراح للرجال والنساء ونادي صحي ومحلات تجارية , كما تناول اللقاء الخطة التسويقية للتعريف بالمشروع من خلال زيارات للمدراس وزيارة لرجال الأعمال .

كما تناول اللقاء عدد من الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع من أهمها تسديد إيجارات المنازل و ترميمها و تسديد فواتير الكهرباء و تكريم الطلاب و الطالبات المتفوقين دراسياً, و دعم البرامج التعليمية و إقامة الملتقيات الأسرية لأبناء " إنسان "

بعد ذلك قدمت الجمعية عرضا مرئيا عن فرع جمعية إنسان في محافظة الأفلاج قدمت من خلاله الكثير من إنجازات الفرع .

وتحدث مدير فرع جمعية " إنسان " أ. حمود بن عبدالرحمن الشثري عن عدد من الطموحات لدى مسؤولي الجمعية " التي يسعون بمشيئة الله تعالى لتحقيقها من أهمها إقامة نادي اجتماعي رياضي ثقافي لأبناء جمعية " إنسان "

image
image
image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 / 11 ديسمبر 2019.