• ×
  • تسجيل

بالصور..لم تمنع اﻹعاقة وبعد المسافة طالب في اﻷفلاج من مواصلة مشواره التعليمي

يقطع يومياً عشرات الكيلو مترات على كرسي متحرك

 0  0  3.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة على كرسي كهربائي متواضع يقطع الطالب عبود العبود، يومياً عشرات الكيلو مترات من أجل مواصلة دراسته وجني ثمار العلم والمعرفة وتحقيق هدفه في تأمين وظيفة تخفف عليه أعباء الحياة. بمحض الصدفة التقت صحيفة اﻷفلاج بأحد شوارع المحافظة لتكشف بعدها أسرار عزم وإصرار طالب مصاب بإعاقة منعته من المشي على قدميه إلا أنها لم تمنعه من المثابرة وتكبد عناء كرسي كهربائي متحرك يتوقف بين الحين والآخر بقارعة الطريق، ولم يثنه لهيب شمس الصيف ولا برودة الشتاء القارس بل استمر في مواصلة التميز واﻹبداع.
وعن سر دوامه على الكرسي الكهربائي ذكر الطالب: ارتباطات والدي وعمله لتأمين قوتنا اليومي أجبرني على التخلي عن إلزام والدي بتوصيلي للمدرسة وإرجاعي منها فاعتمدت على نفسي وثابرت، مؤكداً على أن اﻹعاقة هي إعاقة العقل وليس الجسد، مثنياً على ما قدم له ويقدم من خدمات وتعاون من مدرسته اﻷهلية والدور اﻷبوي الحنون من مدير المدرسة اﻷستاذ أحمد الخرعان.
من جانبه ذكر مدير مدرسة رواد الأفلاج الأهلية اﻷستاذ أحمد الخرعان، أن الطالب عبود العبود من أفضل الطلاب خلقاً وعلماً ويتميز بحب التفاني والعمل على تطوير نفسه
فيما طالب العديد من المارة بأن توفر لهذا الطالب سيارة تخدمه في توصيله مدرسته وإرجاعه لمنزله، وذلك تحفيزاً له في مواصله مسيرته العلميه، حيث لم يتبق على إكماله المرحلة الثانوية سوى هذا العام.

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:19 صباحًا الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019.