• ×
  • تسجيل

. إعفاء "طالب الكرسي المتحرك" من رسوم الدراسة

 1  0  1.9K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات   تفاعل المالك والمشرف العام على مدارس رواد الأفلاج الأهلية مع ما نشرته "سبق "الأسبوع المنصرم، ووجه بإعفاء الطالب المعاق الذي يقطع مسافات طويلة يومياً على كرسي متحرك ليواصل تعليمه- من رسوم الدراسة.

وأوضح عبدالله عاتي العجمي أنه كان خارج المملكة في مهمة عمل، وتفاعل مع ما نشرته "سبق" التي نقلت له الصورة الحقيقية لعزيمة وإصرار أحد أبناء مدرسته قائلاً: هذا أقل ما نقدّم لطالب تحمّل مسافات طويلة من أجل إكمال دراسته واكتساب العلم والمعرفة.

واختتم "العجمي" حديثه بتقديم الشكر لـ"سبق" على طرح مثل هذه المواضيع الإنسانية وإبراز جهود طلابنا المثابرين من أجل خدمة وطنهم وإصرارهم على اكتساب العلم والمعرفة.

وكانت "سبق" قد نقلت بالصور يوم الخميس الماضي معاناة الطالب "عبود العبود" الذي يقطع يومياً مسافات طويلة على كرسي متحرك متواضع؛ من أجل مواصلة دراسته بإحدى مدارس الأفلاج، حيث قال لـ"سبق" في حينه إنه مصاب بإعاقة منعته المشي على قدميه، إلا أنها لم تمنعه من المثابرة وتكبّد عناء كرسي كهربائي متهالك يقف بين الحين والآخر بقارعة الطريق، عن تحقيق هدفه. وفقآ لخبر أعدة الزميل مسلم الدوسري ونشرته صحيفة سبق

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : فاعل خير
    01-10-1436 07:06 مساءً
    جزاكم الله خير الجزاء اشكركم كل الشكر
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : فاعل خير
    01-10-1436 07:06 مساءً
    جزاكم الله خير الجزاء اشكركم كل الشكر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 صباحًا الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.