• ×
  • تسجيل

قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة تحط رحالها في اﻷفلاج

 0  0  1.0K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة - خالد البشر  حطت يوم أمس اﻷربعاء قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة رحالها أمام متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة اﻷفلاج أمس الاربعاء وكان في استقبال القافلة رئيس قسم التربية الخاصة باﻹدارة اﻷستاذ شنار بن عامر الشكرة ومشرف التربية الخاصة اﻷستاذ سعد آل خضير.

بعد ذلك دشن سعادة مدير التربية والتعليم اﻷستاذ محمد بن مبارك الزايد قافلة وحدة قياس السمع المتنقلة وبحضور سعادة المساعد لشؤون تعليم البنين اﻷستاذ محمد بن عبدالله البشر وعدد من القيادات التربوية باﻹدارة وبعض معلمي التربية الخاصة في مدارس المحافظة .

وكان انطلاق تلك القافلة التي تعمل على قياس وتحديد درجة السمع لجميع الطلاب المحتاجين، وصب القوالب الخاصة بالمعينات السمعية، وصرف المعينات السمعية المناسبة لكل طالب بعد برمجتها قد انطلقت بعد تدشينها من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية و التعليم وكانت أول محطاتها محافظة حوطة بني تميم و محافظة اﻷفلاج .

من جانبه أعرب سعادة مدير التربية و التعليم اﻷستاذ محمد الزايد عن سعادته بهذه الجهود التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارسهم من قياس للسمع وصب للقوالب وتسليمها وبرمجتها لهم في الحال.

مقدماً شكره وتقديره لسمو الوزير الذي سارع الخطى وقام بتدشينها على مستوى الوزارة، كما أثنى على مسؤولي التربية الخاصة على ما يقومون به من جهود للرقي بالخدمات التربوية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة .

فيما أعرب عدد من أولياء أمور الطلبة عن سعادتهم لما شاهدوه من خدمات تقدم لأبنائهم من خلال تسليمهم المعينات السمعية بعد القياس مباشرة وإراحتهم من عناء السفر والانتظار أيام من أجل الحصول على المعين السمعي مشيرين بأنه أحدث نقلة نوعية وخدمية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، شاكرين كل من ساهم وبذل جهد لخدمة أبنائهم .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:59 صباحًا الخميس 15 ربيع الثاني 1441 / 12 ديسمبر 2019.