• ×
  • تسجيل

بلدي الأفلاج يستدعي 6 مقاولين ينفذون 12 مشروعا متعثراً

 0  0  968
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعة  استدعى المجلس البلدي بمحافظة الافلاج 6 مقاولين ينفذون 12 مشروعاً متعثراً لمناقشة الأسباب التي أدت إلى تعثر المشاريع والأسباب التي أدت إلى تأخير تنفيذها، وكشف رئيس المجلس البلدية في محافظة الأفلاج الشيخ مرضي بن محمد الحبشان لـ«الجزيرة» أن من بين المقاولين الذين تم استدعاهم ومناقشتهم مقاول مشروع إعادة تأهيل وتحسين الحدائق ومقاول مشروع إنشاء حدائق وساحات وممرات مشاة.. والمقاول المنفذ لمشروعي مبنى بلدية الافلاج وتطوير وتأهيل منطقة السوق القديم والمقاول المنفذ لمشروع سكن عمال البلدية ، والمقاول المنفذ لمشروع تطوير الأحياء القديمة بالمحافظة ومندوب المؤسسة المنفذة لمشروع تسمية الشوارع وترقيم الاملاك ومشروع تطوير وتأهيل منطقة السوق القديم ومشروع إنشاء سوق المواشي.

واوضح الحبشان أن المجلس ناقشهم كل على حدة حول أسباب التعثر والتأخير التي ركزت معظمها على مشكلة قلة العمالة وبعض المشكلات الفنية، وقد بحث المجلس معهم الحلول المناسبة لسرعة استكمال تنفيذ المشاريع تم الاتفاق معهم على سرعة الإنجاز ورفع نسبته والاهتمام بجودة العمل وعدم التوقف مستقبلاً، وتزويد المجلس والبلدية بتقارير بنسبة الإنجاز الجديدة.

وأبان الحبشان أنه تم سحب مشروع تطوير وتأهيل منطقة السوق القديم من المقاول للتأخير وسوء التنفيذ..كما تم سحب مشروع طريق الملك عبد الله من المقاول ورأت اللجنة إصلاح ما تم إتلافه من قبل المقاول .. كما أوضح أن سبب التأخير في تنفيذ إنشاء سوق المواشي يرجع لكون المشروع تم إيقافه من قبل البلدية لتغيير الموقع ولم يتم اعتماد الموقع الجديد لعدم المتابعة من المسؤول...و أفاد بأنه تم الاتصال بالمقاول القائمة على تنفيذ مشروع إنشاء ساحة الاحتفالات ومشروع سوق المواشي ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار ( إنشاء عبارة الغيل ). وتمت مخاطبته إلا أنه لم يتجاوب ولم يرد على الاتصال .. وشدد الحبشان على أن المجلس البلدي سيواصل متابعة كافة المشاريع التابعة للبلدية ومحاسبة المقصر. وفقآ لخبر أعدة الزميل خالد الحامد ونشرته "صحيفة الجزيرة"
http://pda.al-jazirah.com/2014/20141109/ln37.htm

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:57 مساءً الأحد 24 ذو الحجة 1440 / 25 أغسطس 2019.