• ×
  • تسجيل

مستشفى الأفلاج ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار " وطننا أمانة

 0  0  1.2K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
واس : الأفلاج  واس : الأفلاج 23 محرم 1436 هـ الموافق 16 نوفمبر 2014 م
نظم مستشفى الأفلاج العام حملة للتبرع بالدم تحت شعار " وطننا أمانة " بمشاركة عدد من المسؤولين والمواطنين بهدف تعزيز المبادرات الإنسانية والصحية للمتبرع ، والمساهمة في إنقاذ حياة الكثير من الأشخاص ممن هم في أمس الحاجة لقطرة دم.
وأكد مدير مستشفى الأفلاج العام شاهر العتيبي أن هناك فريقا مختصا يقوم بزيارة عدد من الجهات والجامعات في المحافظة لتقديم التوعية بأهمية التبرع بالدم بالنسبة للمرضى وذلك بمشاركة عدد من أفراد أمن الطرق والمواطنين.
وأبان أن هذه الحملة تأتي هذه الحملة إنطلاقا من دور المستشفى التوعوي وامتداداً لحملات التبرع بالدم التي أطلقها المستشفى، وحققت نجاحاً كبيراً في استقطاب المتبرعين، حيث شهدت تفاعلاً إيجابياً مع أهداف الحملة وإقبالا كبيراً من قبل المواطنين.
وأشار بأن الحملة تنطلق في إطار المسئولية الإجتماعية للمستشفى، وما تقتضيه خدمة المجتمع من تفعيل دور المؤسسات العامة والخاصة في المشاركة في كل ما من شأنه خدمة المرضى وذلك عن طريق التبرع بالدم بإعتباره سلوكا نبيلا و مبادرة قد تسهم في إنقاذ حياة الكثيرين ويجسد مفهوم التكاتف والتكامل مع أفراد المجتمع.
وأوضح أن المستشفى يحرص على إطلاق هذه الحملات بهدف الوصول لأكبر قدر من المتبرعين للقيام بدورها لسد حاجة المرضى والمحتاجين للدم منوهاً بنجاح هذه الحملة الذي تجسد في العدد الكبير من المتبرعين.


الرابط
وكالة الأنباء (واس)
http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1295489

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:14 مساءً السبت 20 صفر 1441 / 19 أكتوبر 2019.