• ×
  • تسجيل

أهالي الهمجة يشكون العزلة بانقطاع الهاتف والإنترنت

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية :مسلّم الهواملة يعاني أهالي الهمجة من تعطل شبكة الاتصال لجميع المشغلات الثلاث منذ أكثر من ثلاثة أيام اﻷمر الذي أدخل اﻷهالي في مأزق وعطل مصالح الكثير منهم كما تعطلت الكثير من الخدمات في الجهات الحكومية واﻷمنية وبعض المدارس.
من جانبه أوضح عضو المجلس البلدي شافي بن راشد النتيفات أن تعطل شبكة الاتصالات لجميع مشغلات الهاتف الجوال وتعثره المتكرر زاد معاناة المواطنين والوافدين وعزلهم عن العالم وأفقدهم التواصل مع أهلهم وذويهم خارج الهمجة، مؤكدا أن هناك مطالب عدة تم الرفع بها للمسؤولين عن هذه المشكلة المستمرة منذ فترة ولكن دون جدوى.
وأكد شافي أن جميع مطالبهم التي استمرت أكثر من خمس سنوات لم تجد آذانا صاغية، مطالبا بتوفير أبراج لجميع شركات الاتصالات وتزويدها بخدمة الجيل الثالث أسوة بالمحافظات المجاورة.
وخرج الكثير من اﻷهالي عن صمتهم مطالبين بسرعة معالجة الوضع وحل المشكلة بإصلاح العطل الذي استمر أكثر من ثلاثة أيام ووضعهم خارج التغطية، مؤكدين أن خدمة الإنترنت أصبحت من الأساسيات في إنهاء العديد من الإجراءات، مثل البحث عن عمل والتقديم على الدراسة والتعلم عن بعد؛ الأمر الذي يجبر العديد منهم بقطع مسافات كبيرة من أجل التقديم والتواصل مع ذويهم وأقاربهم وغيرها من الخدمات الأخرى.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 مساءً الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019.