• ×
  • تسجيل

بلدي الهدار يصدر بيانآ حول وفاة عاملين من بلدية البديع في حادث بالهدار

 1  0  2.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : الهدار : مطرف ال هذلول  صدر اليوم عن المجلس البلدي في بلدية الهدار بيانآ قال فيه ايضاحآ للحقيقةً وتبيانآ للواقع وإيمانآ بتحمل المسؤلية والأمانة التي وكلنا بها أمام الله أولا ثم المسؤلين والأخوة المواطنين ثانيا نوضح مايلي : بالنسبة لطلعة القف فقد تم طرحها و مناقشتها من قبل المجلس قبل حوالي تسعة أشهر وتم توصية البلدية بمعالجتها بأسرع مايمكن وطرح عدد من الاقتراحات ثم تمت مناقشتها في جلسة الشهر الماضي ( شهر محرم ) وتم التأكيد على البلدية بوضع الحلول العاجلة وقد سعت البلدية في حينه بدراسة الطريق و خرج مهندس البلدية و وضع عدد من الاقتراحات والحلول لمعالجتها حسب إمكانياتها .
وفي يوم الثلاثاء الماضي أي قبل ثلاثة أيام خرج رئيس المجلس البلدي ورئيس البلدية ومعهم آخرين للوقوف على طلعة القف وطريق الاستراحات وأماكن أخرى رأى المجلس البلدي خطورتها وتحتاج إلى إعادة نظر وحلول عاجلة ..
المجلس البلدي يعمل بكل طاقته وإمكانياته ويراقب في ذلك تقوى الله وإرضاء ربه ثم ضميره والكمال لله عز وجل .
عندما يعمل المجلس البلدي فانه لا يدعي الكمال ولكنه يعمل في الضوء بكل شفافية و وضوح وفق نظامه ويمارس سلطته التي شرّعها له النظام ولا يخشى إلا الله وحده ونحن قبل كل شيء أبناء البلد ويهمنا مصلحة الوطن والمواطن ولا نقبل التشكيك والمزايدة في ذلك .. ولا نلتفت لجاهل مستعجل متربص يهدد المجلس بالشكوى و يحاول أن يصطاد في الماء العكر أو أراد استغلال الأحداث و الحوادث وقضاء الله وقدره في تأليب مواطني الهدار الكرام بلهجة استفزاز مرفوضة ضد إخوانهم في المجلس لهدف في نفسه!
فللجميع الحق المطلق في الاستفسار والاستيضاح والمناقشة والطلب وليس من حق أحد الاتهام والتخوين والتهديد و التقليل من الجهود المبذولة ..
فأبوابنا وقلوبنا مفتوحة وقراراتنا و توصياتنا متاحة لكل من أراد الاطلاع على محاضر الجلسات كلها أو الاتصال بأمانة المجلس أو الحضور لمقر المجلس ومناقشة من يريد من أعضاء المجلس في رأي أو اقتراح أو شكوى وزياراتنا لعدد من الوزراء والمسؤلين للمطالبة في مصالح الهدار موثقة ..
ومهما عمل المجلس من واجب و خدمة للهدار وأهله فان الطموح لا حدود له والرغبة والأمل في تقديم المزيد والأفضل هدف لا يتوقف لكل عضو ..
ولا نستطيع رد القضاء والقدر وليس بمقدورنا ولا أي شخص ذلك ثم لسنا بمسؤلين عن قضاء الله و قدره ولا نملك إلا الدعاء بالرحمة للمتوفين وأن يحفظ الله الباقين ..

التعليقات

التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ابن الوطن
    03-03-1436 12:43 مساءً
    الثقة موجودة ولله الحمد والتوفيق ولكن العمل مهما أجتهد الشخص فهو يجير لة ولاتلتفتو لأحد إلابوثائق وحقائق وفقكم الله لما يحب ويرضاء
التعليقات ( 1 )

  • #1
    بواسطة : ابن الوطن
    03-03-1436 12:43 مساءً
    الثقة موجودة ولله الحمد والتوفيق ولكن العمل مهما أجتهد الشخص فهو يجير لة ولاتلتفتو لأحد إلابوثائق وحقائق وفقكم الله لما يحب ويرضاء
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 مساءً الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.