• ×
  • تسجيل

تنبيه: موجة باردة (متدحرجة) تؤثر على أجواء المملكة

 0  0  1.3K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات  أكد خبير الفلك الدكتور خالد الزعاق أن هناك موجة باردة( متدحرجة) على حد وصفه تأتي من الخارج وتؤثر على اجواء المملكة بداية من اليوم ويمتد تأثيرها على المناطق الشمالية ثم تزحف على الوسطى والشرقية يوم الاثنين وغاية قوتها على مدينة سكاكا.
وفي نفس السياق توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض على شمال وغرب المملكة.
كما توقعت سماء غائمة جزئيا الى غائمة على شمال وغرب ووسط المملكة مع فرصة لتكون السحب الركامية الممطرة على مرتفعات مناطق مكة المكرمة قد تمتد حتى الاجزاء الساحلية منها واجزاء من منطقتي حائل والقصيم.
كما توقعت الرئاسة العامة للأرصاد ظهوراً للسحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير وجازان والباحة مساءً ،
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى جنوبية الى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وشمالية غربية الى شمالية على الجزء الشمالي والاوسط بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية الى شرقية بســرعة 15 35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج. وفقآ لما نشر في صحيفة الجزيرة اونلاين

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.