• ×
  • تسجيل

محافظ الأفلاج يرعى الحفل السنوي لتكريم طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم

الليلة بجامع الملك عبدالله

 0  0  812
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : خالد البشر تقيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الأفلاج اليوم الأربعاء 15/4/1436هـ بعد صلاة العشاء في جامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الحفل السنوي لتكريم الطلاب الحافظين لكتاب الله تعالى على شرف سعادة محافظ محافظة الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين و وفداً من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض .
وسيتم تكريم الطلاب والمعلمين المتميزين خلال العام الدراسي 1434/1435هـ , وسيتخلل الحفل تدشين سعادة المحافظ حملة ( اكفلني ولك مثل أجري ) والتي تهدف إلى المساهمة في دعم الميزانية التشغيلية للجمعية لتتمكن من تقديم خدماتها لجميع أهالي محافظة الأفلاج .

الجدير بالذكر أن الجمعية تتولى دعم والاشراف على جميع حلقات البنين والبنات ( 144 ) حلقة ويدرس بها قرابة 2000 طالب وطالبة وتبلغ تكلفتها السنوية أكثر 800.000 ريال بالإضافة إلى عدد من المناشط والبرامج ومن أهمها معهد إعداد معلمات القرآن الكريم والذي تم افتتاحه 1430هـ وخرّج دفعتين من الطالبات الحافظات لكتاب الله تعالى وعددهن ( 49 ) طالبة .

وتأمل الجمعية استمرار الدعم المادي والمعنوي من أهل الخير من أهالي المحافظة وخارجها لتحقيق الأهداف المنشودة من ربط الناشئة بكتاب الله تعالى وتربيتهم عليه .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 مساءً الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.