• ×
  • تسجيل

فايز المالكي: بتغريدة إلى محمد بن سلمان قامت وزارة وانتهت معاناة مريض لها 6 سنوات

 0  0  924
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية كشف الفنان فايز المالكي عن تلقيه اتصالاً من وزير الصحة أحمد الخطيب، اليوم (الأربعاء) يحيطه فيه بمتابعته شخصيا لحالة مرضية نشر عنها المالكي، واهتمامه الكامل بها وتقديم العلاج لها.

وكان المالكي قد كتب عددا من التغريدات على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ناشد خلالها الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع ورئيس الديوان الملكي علاج شاب سعودي يعاني من داء الفيل.

وكتب المالكي: "محمد بن سلمان أملنا فيك كبير، هذا الشخص بين الموت والحياة، ٦ سنوات بهذا المكان، فقط يمرونه كل ٣ أشهر لعلاجه"، مرفقا صورة للمريض، ومتابعا: "هل يعقل مثل هالحالة أن تعالج في طرف صالة بيت لا يوجد بها حتى سرير ولا أي إمكانيات"، قبل أن يكتب مساء اليوم (الأربعاء): "سعدت باتصال وزير الصحة قبل قليل، والذي أبلغني بمتابعته شخصيا للحالة، والاهتمام الكامل بها وتقديم العلاج".


ووجه المالكي الشكر لوزير الدفاع، قائلا: "إلى الأمير محمد بن سلمان رفع الله قدرك ورحم الله والديك، بتغريدة لسموك قامت وزارة وانتهت معاناة مريض لها ٦ سنوات"، متابعا: "ليس غريبا أن تستجيب وزارة الصحة لهذه الحالة، بعد أن علم عنها محمد بن سلمان، الأمير الشاب الذي يراقب احتياجات المواطنين عن قرب".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019.