• ×
  • تسجيل

"بن مساعد": لا أسامح من اتخذ الإساءة ديدناً وغالى فيها

قدّم اعتذاره عن أي تقصير خلال رئاسته لنادي الهلال

 0  0  457
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : متابعات دعا رئيس الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي أعلن استقالته مؤخراً، جماهير النادي إلى الالتفاف حول ناديهم ودعمه، مقدماً اعتذاره عن أي تقصير قد يكون قد وقع، شاكراً على الجميع على دعمه خلال مهمته.
وقال "بن مساعد" في حسابه الشخصي بـ"تويتر": "جمهور الهلال الكريم؛ منكم جئت لرئاسة الهلال وإليكم أعود بعدها".
وأضاف: "سأظل بإذن الله داعمًا للهلال كعضو شرف قدر ما أستطيع وسامحوني على التقصير، وأشكر الجمهور الكريم وإخواني أعضاء الشرف على دعمهم، وإخواني أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبي النادي وأبنائي اللاعبين على كل ما قدموه للهلال".
وأردف: "أدعو جميع الهلاليين، وهم لا يحتاجون إلى دعوة، إلى أن يلتفوا حول ناديهم ويقفوا خلفه؛ فالهلال بحاجة إلى جميع محبيه وبعون الله ثم بدعمكم؛ سيظل الهلال كبيرًا".
وأكد "بن مساعد" نبأ استقالته بعد أن تواترت أقاويل عن ضغوط شرفية لحثّه على عدم الاستقالة.
واعتذر "بن مساعد" لجميع أبناء الوسط الرياضي قائلاً: "أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، وأعتذر لكل من أسأت له في الوسط الرياضي، فحدة المنافسة أحيانًا تجرف عن الصواب وأسامح كل من أساء لي تحت وطأة انفعال أما من اتخذ الإساءة ديدنًا وغالى فيها فإن لم أتمكن من أخذ حقي منه في الدنيا بالشرع فالله حسبي يوم القيامة".
وأضاف: "أشكر أخي الكريم عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على كرمه وفضله وأسأل الله أن يوفقه ويسعده ويجزيه عني خير الجزاء . أشكر أبناء عمي سلطان حفظهم الله على دعمهم الكبير لي وللنادي طوال فترة رئاستي وعلى مدى تاريخ النادي بشكل عام, أحمد بن سلطان شكرًا لك على كل ما قدمت للنادي أحبك وأقدرك وأحترمك وأعتز بك, خالد المزروع .. ضيف الله المنصور.. أنتما أصحاب فضل على أخيكما.. شكرًا على النقاء والوفاء والصدق والشجاعة،، أنتما من مكاسبي الكبيرة خلال سبع سنوات".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.