• ×
  • تسجيل

الخميس : الأرصاد تطلق ملتقى هواة الطقس بمشاركة فريق الطقس في الأفلاج

 0  0  959
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية بمشاركة فريق الطقس في الأفلاج ينطلق الخميس القادم الملتقى الأول لهواة الطقس بحضور الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر، ومشاركة أكثر من 50 هاوي وناشط في مجال الأرصاد من مختلف أنحاء المملكة، وذلك في مقر الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بجدة.
وأوضح وكيل الرئيس العام لشئون الأرصاد الدكتور أيمن غلام, أن الملتقى يأتي في إطار حرص الرئاسة على التعريف بدورها تجاه المجتمع, والاستفادة من معلوماتها للمهتمين، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية للأرصاد والبيئة، إضافة إلى تحقيق أهداف الرئاسة في الوصول إلى أعلى مستوى في الاتصال بالجمهور فيما يتعلق بمعلومات الطقس.
وأفاد أن الملتقى يهدف إلى التعريف بدور الرئاسة، وآلية الاستفادة من خدماتها، وتحقيق رؤية الرئاسة لمراقبة الظواهر الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات وزيارة على مرافق الرئاسة لتعرف عليها.
يذكر أن الملتقى يشتمل على محاضرات من خبراء مختصين في الرئاسة والمعنيين بوسائل الرصد والمراقبة والتنبؤ بالظواهر الجوية والتعريف بالتقنيات المتعلقة بالأرصاد، ونقاشات مفتوحة مع مسؤولي الرئاسة، وجولة عامة على مرافق الرئاسة، كما يشمل الملتقى لقاءً مفتوحاً مع معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة.
وسيمثل فريق الطقس في الأفلاج
أ. عبدالله آل دحيم
و أ. مبارك البليف

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 مساءً السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019.