• ×
  • تسجيل

مدير التعليم يفتتح المعرض التوعوي المصاحب لفعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني

 0  0  488
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية افتتح مدير التعليم في محافظة الأفلاج أ. محمد بن مبارك الزايد أمس الأحد ١٤٣٦/٥/١٠هـ الموافق للأول من شهر مارس المعرض التوعوي المصاحب لفعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني ، والذي يحمل هذا العام ٢٠١٥م شعارا عنوانه : تنمية مستدامة بلا أخطار ، كان ذلك في مقر إدارة التعليم ( الأقسام النسائية ) ، وتحت إشراف إدارة الأمن والسلامة – بنات – .

في مستهل الزيارة تجول مدير التعليم في جنبات المعرض المعد ، وشاهد بمعية مساعده لشئون تعليم البنين أ. محمد بن عبدالله البشر ، ومدير الأمن والسلامة المكلف أ. فهد بن محمد الصويان ، وعدد من القيادات التربوية في الإدارة ما تم إعداده وتنفيذه من أعمال ونماذج وأركان توعوية ، جاءت مواكبة وثمرة لجهد حثيث وفائق من قبل أقسام الإدارة النسائية ومدارسها المختلفة .

هذا وقد شاهد الزايد وصحبه الكرام عرضا مرئيا عن مهام وإنجازات إدارة الأمن والسلامة في درء الأخطار والكوارث عن فلذات الأكباد وعن المنشآت الحيوية في مباني الإدارة وعامة مدارسها في كلا القطاعين .

وفي كلمته التي دونها في سجل الزيارات أثنى مدير التعليم على ما رآه من حسن تنظيم وروعة أداء ، موجها شكره العميم لكل من ساهم في تنظيم وتجهيز محتويات هذا المعرض المتميز من أقسام ومدارس ، خاصا بالذكر مساعده لشئون تعليم البنات أ. رفعة بنت عبيد الردعان ، وكذلك مساعدة مدير الأمن والسلامة المدرسية أ. عبير بنت هزاع الحقباني لوقوفهما ومتابعتهما للمعرض من بدئه وإلى حين افتتاحه .

ومما ينبغي الإشارة إليه ما قام به مراقبا الأمن والسلامة الأخوان : فهد بن سالم الشرادين ، ونادر بن مبارك الزبران من تسهيلات وخطوات جبارة آتت أكلها يانعا ، وكان لها بعيد الأثر في إنجاح هذا المعرض النوعي ، علما بأنه سوف تتوالى خلال الأيام القادمة زيارات طالبات مدارس المحافظة للمعرض ؛ للاطلاع عن كثب على ما يضمه من أشكال ورسومات ولوحات إرشادية .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 مساءً الأحد 23 محرم 1441 / 22 سبتمبر 2019.