• ×
  • تسجيل

ولي العهد يؤكد على وقوف المملكة الدائم مع كل ما فيه خير واستقرار لمصر وشعبها

 0  0  378
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية قال ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز في تصريح لدى وصوله جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة لترؤس وفد المملكة المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، إن ترؤسه وفد المملكة يأتي تأكيداً على موقف المملكة الداعم لتنمية واستقرار مصر.

وأكد ولي العهد على وقوف المملكة الدائم والمستمر مع كل ما فيه خير وازدهار واستقرار لمصر وشعبها الشقيق، معبراً عن أمله في نجاح أعمال هذا المؤتمر للارتقاء والنهوض بمسيرة الاقتصاد المصري وتحقيق الأهداف السامية التي عقد من أجلها.

وكان ولي العهد قد وصل اليوم الجمعة، إلى مدينة شرم الشيخ، لترؤس وفد المملكة المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، المنعقد خلال المدة من 22-24 من جمادي الأولى الجاري، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وسفير المملكة لدى مصر أحمد قطان وأعضاء السفارة السعودية في القاهرة، بالإضافة لعددٍ من كبار المسؤولين المصريين.

ويضم الوفد الرسمي المرافق لولي العهد، المستشار بديوان ولي العهد الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.