• ×
  • تسجيل

شاهد بالفيديو: "عاصفة الحزم" تدك مستودعات أسلحة وذخيرة الحوثيين

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: نشرت وكالة الأنباء السعودية عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة لعمليات عاصفة الحزم، حيث أظهرت بالفيديو تدمير مستودعات الأسلحة والذخيرة التي بيد الحوثيين.

قال المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع العميد ركن أحمد بن حسن عسيري: إن قوات التحالف في عاصفة الحزم مستمرة في رصد مواقع وتحركات الميليشيات الحوثية وتدمير كل مستودعات الذخيرة والأسلحة التي بحوزتهم.

وقال العميد ركن أحمد عسيري، خلال الإيجاز الصحفي الذي عقده بقاعدة الرياض الجوية أمس: "بناء على الخطة الموضوعة والجدول الزمني المحدد لها تم اليوم استهداف الصواريخ الباليستية"، مشيرًا إلى أن "الميليشيا الحوثية قامت أمس بمحاولة فاشلة بإطلاق صاروخ باليستي من ضواحي العاصمة صنعاء على مسافة تقريبًا بين 60 إلى 65 كيلومترًا، سقط نتيجة فشل في الإطلاق، وتم على الفور توجيه المقاتلات لموقع الإطلاق، وتم تدميره".

وأفاد بأنه بعد عصر أمس استهدفت المقاتلات موقع أحد الصواريخ المخزنة وتم تدميره، مؤكدًا أن العمل مستمر لمتابعة أماكن وجود الصواريخ التي تقوم الميليشيا الحوثية بتغيير أماكنها، والعمل جارٍ على تتبعها وتدميرها أولاً بأول.

وأوضح العميد ركن عسيري، أن مراكز القيادة والمستودعات وقواعد الإمداد والتموين التي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية كانت من ضمن المواقع التي استهدفتها العمليات الجوية، ولاسيما أن هذه الميليشيات تستهدف المواطنين بحيث تستدرج العمليات لتكون داخل التجمعات السكنية لإيقاع أكبر ضرر بالمواطنين، ومن ثم استخدام ذلك إعلاميًا بشكل غير مبرر، مؤكدًا أن وتيرة العمليات الجوية ستزداد بهدف منع الميليشيات الحوثية من التحرك والإضرار بالشعب اليمني.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019.