• ×
  • تسجيل

أهالي اﻷفلاج يقطعون 280 كم من أجل استخراج شريحة جوال

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : مسلّم الهواملة يعاني أهالي محافظة اﻷفلاج من إغلاق إحدى شركات مشغل الهاتف الجوال بالمحافظة بشكل يومي، كذلك عدم مقدرة المكتب على تلبية طلباتهم المتراكمة.
وفي هذا الشأن خرج العديد من الأهالي عن صمتهم مبدين تذمرهم واستياءهم من إغلاق مكتب إحدى شركات الاتصالات أبوابه أمام العملاء وتأخره في بعض الأوقات في استقبال المراجعين لأوقات متأخرة حيث لا يوجد سوى موظف واحد في استقبال العملاء.
وذكر المواطن عمر الدوسري بقوله: بعد فشل جميع المحاولات التي استمرت أكثر من ثلاثة أسابيع في استخراج شريحة بيانات من أحد مكاتب شركات الاتصالات في الأفلاج، فتارة أجد المكتب مغلقة أبوابه وتارة لا يوجد سوى موظف واحد لا يستطيع تقديم أي خدمة.
وأضاف الدوسري: قمت يوم أمس الثلاثاء بالذهاب لحوطة بني تميم وقطعت أكثر من 280 كم ذهابًا وإيابًا من أجل استخراج شريجة بيانات فقط.
إلى ذلك ذكر المواطن عبدالله الدوسري بقوله: أيعقل إذا أردنا خدمة استخراج شريحة جوال مفوترة أو مسبقة الدفع أو شرائح البيانات نضطر للتوجه إلى محافظة حوطة بني تميم أو محافظة السليل وقطع مئات الكيلو مترات.
وطالب الأهالي من مسؤولي الشركة تلبية طلباتهم وتوفير الخدمات التي تواكب تطورات العصر الحديث وعدم الاقتصار على المكتب الوحيد الذي لم يفِ بغرض طلباتهم المتراكمة وفتح أكثر من مكتب يعمل على فترتين صباحية ومسائية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 مساءً الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019.