• ×
  • تسجيل

على شرف مدير التعليم مدارس قطاع الغيل تحتفل بـ " أفلاجنا حزم وعزم"

 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة اﻷفلاج اﻹلكترونية : عبدالله آل دحيم أفلاجنا حزم وعزم.. حملة أطلقتها إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج تضامناً مع عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين نصرة لأشقائنا في اليمن..
وقد احتفلت مدارس قطاع الغيل ( النايفية - الغيل - عبدالرحمن بن عوف - ستارة - عبدالله بن عباس) بهذه المناسبة في يوم الاثنين 1436/7/8على شرف سعادة مدير التعليم بمحافظة الأفلاج اﻷستاذ محمد الزايد والمشرفين التربويين وجمعاً من أولياء الأمور وبحضور منسوبي المدارس المشاركة في مقر متوسطة وثانوية الغيل ..
حيث استقبل الضيوف بالصيحات الترحيبية الطلابية ثم تقديم الحفل والقرآن الكريم والقصائد الشعرية من إعداد منسوبي المدرسة والمشاهد التمثيلية ووقفات لرجال الأمن ووقفة لشهداء العاصفة والمشاركات الطلابية من طلاب المدارس الأخرى وقد تخلل الحفل أناشيد ومشاهد وفقرات متنوعة ..
وشاهد مدير التعليم والحضور عرض مرئي قام به مجموعة من طلاب المدرسة وبإشراف أحد الأساتذة يتمثل في ردود أفعال الجالية اليمنية في محافظة الأفلاج..
ثم تفضل مدير التعليم بتوجيه كلمة للحضور حث فيها الجميع على ضرورة اتحاد الكلمة وأن نكون صفا واحدا وأوصى وفقه الله الجميع بضرورة الدعاء بنصرة إخواننا وجنودنا الذين يقفون سداً منيعاً دون أمن هذه البلاد ومقدساتها ودحر الشائعات..
ثم سلم وفقه الله الجوائز للطلاب المشاركين في هذا البرنامج..

وفي إطار البرنامج أقيم دوري رياضي " عاصفة الحزم" وسيختتم الأسبوع المقبل..
وفي نهاية اﻻحتفال قدم مدير المدرسة اﻷستاذ عبدالله العتيق شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل من مدارس ومعلمين وطلاب .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 مساءً الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019.