• ×
  • تسجيل

المفتي العام يشيد بجهود جمعية إنسان بالأفلاج

 0  0  792
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات نظم فرع جمعية إنسان بمحافظة الأفلاج رحلة سياحية إلى العاصمة الرياض يرافقهم مدير الفرع حمود الشثري ، وعدد من منسوبي الفرع، وشملت الزيارة التجوال في مهرجان الأسر المنتجة ، وزيارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، حيث شاهد الابناء بعض التجارب من المخترعين والفنيين في مجال التقنية ، كما توجه الأبناء إلى نادي إنسان الاجتماعي وقضوا أوقاتا ممتعة وشيقة ومارسوا مختلف الألعاب ونظموا الفقرات الترفيهية المتنوعة . كما زار الأبناء برج الفيصلية واستمتعوا بمشاهدة معالم مدينة الرياض من أعلا البرج . كما زار الأبناء بعض أعضاء هيئة كبار العلماء وتشرفوا بالسلام على سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل شيخ بمنزله ، وحضروا الدرس اليومي لمعاليه.

ووجه كلمة الى الابناء بين فيها” أن اليتم ليس عيبا وخير مثال لنا النبي عليه الصلاة والسلام” ، كما أشاد سماحة المفتى بجهود جمعية إنسان ودورها الريادي في رعاية الأيتام . وزار الأبناء أيضا فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي ، وقد استمع الابناء والحضور لكلمه توجيهية من فضيلته ، وداعب الأبناء ولاطفهم مما بعث السرور والفرح إلى نفوسهم ، وشجعهم بتقديم مكافآت مالية لمن يحفظ أجزاء من القرآن الكريم . وتضمنت رحلة الأبناء أيضا زيارة إلى محافظة الخرج ، حيث استمتعوا بالملاهي الترفيهية ومشاهدة الحيوانات .

يشار إلى أن جمعية إنسان تنظم العديد من الزيارات والرحلات الترفيهية والثقافية لأبنائها في مختلف الفروع ، ومن ذلك الرحلات إلى مختلف مناطق المملكة. واطلاعهم على المناطق السياحية والتاريخية . وتعريفهم بمختلف العلوم والمعارف المتنوعة والمرافق الحيوية . كما تنظم الجمعية المهرجانات الصيفية التي تتضمن زيارات إلى مكة المكرمة والمنطقة الجنوبية والشرقية والشمالية ، بهدف تعريف الأبناء على ما تزخر به بلادهم من معالم حضارية وأثرية . كما تتخلل تلك الزيارات إقامة الندوات والمحاضرات الإرشادية والسلوكية التي تعزز من قدرة الابن على مواجهة الحياة المستقبلية وتساهم بشكل كبير في بناء شخصيته.وفقآ لموقع المناطق

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 مساءً الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 / 20 نوفمبر 2019.