• ×

09:07 مساءً , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017


التاريخ 08-21-1438 12:20 مساءً

"تحفيظ الأفلاج" تطلق مشروع "الاستثمار لرعاية الحلقات القرآنية"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.2K
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الخيرية في محافظة الأفلاج مشروعَ "الاستثمار المبارك لرعاية الحلقات القرآنية"، الذي يهدف إلى تغطية رواتب معلمي ومعلمات حلقات القرآن وتأمين جوائز للطلاب الشهرية والسنوية.

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن بالأفلاج، محمد البشر، لـ"سبق" أن الجمعية مؤسسة خيرية تقوم على الدعم من حكومتنا -حفظها الله- وتبرعات الأهالي بالمحافظة وبعض الداعمين من رجال الأعمال والمؤسسات المانحة.

وأضاف أن الجمعية بحاجة ماسّة للدعم لتغطية الميزانية التشغيلية؛ للاستمرار في عملها ورسالتها، واستقبال الطلاب والطالبات المميزين والمميزات وتشجيعهم.

وعن مشروع الاستثمار في حلقات القرآن، أكد "البشر" أن الجمعية دشنت، أمس، عبر حسابها في "توتير" برنامج الاستثمار المبارك لرعاية الحلقات القرآنية، عن طريق عقدٍ يوقّع بين الجمعية والمستثمر لدعم الحلقة التي يختارها بمبلغ 9600 ريال سنوياً؛ سواء كان هذا العقد مع فرد أو مجموعة عمل أو مجموعة أصدقاء لرعاية هذه الحلقة؛ مشيراً إلى أن الجمعية -خلال السنوات الماضية- حققت مخرجات جيدة من خلال التميز والحصول على مراكز متقدمة في العديد من المسابقات على مستوى المنطقة.

وأردف بقوله: خرّج معهد إعداد معلمات تحفيظ القرآن أكثر من 70 حافظة ولله الحمد.

يُذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن في الأفلاج تقدم العديد من الأنشطة التي تخدم كتاب الله عز وجل؛ ومنها كفالة الحلقات، والإشراف على معهد إعداد معلمات تحفيظ القرآن، ويوم الهمة، وغيرها من البرامج الخيرية.
وفقاً لما تم نشره في صحيفة سبق من قبل الزميل مسلم الهواملة .
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 مساءً الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين