• ×

03:41 مساءً , الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017


هل يجدون من يتبناهم سواء جهات خيرية أو رجال أعمال

التاريخ 08-23-1438 02:16 مساءً

بالصور : قصة كفاح سبعة إخوة حتى حصولهم على شهادة الثانوية العامة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.7K
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم النجاح طعم آخر بعد مُر الكفاح ، للطموح معنى آخر حين يحول حياتك من الصفر إلى منجم ذهب من النجاح ، هؤلاء الشباب الطموح جعلوا من الصعب سهلاً ومن المستحيل ممكناً .
وقصتنا تحكي عن كد وكفاح سبعة إخوة تذوقوا من الصبر مُره حتى وصلوا لقفزة الفوز العظيم وها هم اليوم يحصلون على شهادة الثانوية العامة بالانتساب من ثانوية اﻷحمر .
"عروان ، نزهان ، مجول ، مسفر ، هذال ، فايز ، حمود"
أبناء حزام بن عروان المساعرة الدوسري إخوة سبعة في نفس الصف الدراسي .
"صحيفة الأفلاج الإلكترونية" باركت لهم هذا النجاح والتفوق وحصولهم على شهادة الثانوية العامة .
بعد إلحاح منا برواية قصة الكفاح والطموح فبدأوا بقولهم نعيش غربي الأحمر بـ 170 كم في الصحراء ومتنقلين مع حلالنا وليس لنا موقع محدد فنحن بدو رُحل ، ومضت السنين حتى أصبحت أعمارنا ما بين 12 و 20 سنة ولم نلتحق بالمدارس ، فقابلنا الأستاذ راشد بن مسفر آل دحيم مدير متوسطة بدر بالأحمر آنذاك عدة مرات عند إبلنا حتى أصبحت بيننا صداقة ويزورنا باستمرار ، وأضاف الإخوة السبعة عندما علم الأستاذ راشد بوضعنا وأننا لم ندخل المدارس فألح على والدنا بالموافقة على التحاقنا بالدراسة لنتعلم الكتابة وقراءة القرآن الكريم ومعرفة أمور الدين
حتى أقنعه بالموافقة
، وأنه سيتابع أمرهم حتى يتم قبولنا في المدارس ، فقام بمخاطبة إدارة التعليم وطلبت منا الإدارة الحضور إليها وإجراء اختبارات لتحديد المرحلة الدراسية المناسبة لنا ، فتم قبولنا جميعاً بالصف الأول متوسط عام 1432/1431هـ ونجحنا ولله الحمد بعضنا بتقدير ممتاز والبعض الآخر بتقدير جيد جداً فعزمنا على الاستمرار والمواصلة في الدراسةحتى حصلنا هذا العام على شهادة الثانوية العامة ولله الحمد بتقديرات ما بين جيد وجيد جداً وممتاز .
وأضافوا عند بداية اختبارات هذا الفصل جلسنا في موقع يسمى أم عصبة جنوب الهمجة 50 كم ، كعادتنا عند بداية كل اختبار حيث نستقر في أي موقع استعداداً للاختبارات .
واستكملوا حديثهم بأنهم سيواصلون الدراسة الجامعية .

مثمنين شكرهم وتقديرهم لجميع المعلمين سواء في المرحلة المتوسطة أو الثانوية ، ويخصون بالشكر الأستاذ راشد بن مسفر آل دحيم على أن فتح وأنار لنا طريق العلم والمعرفة .

صحيفة الأفلاج الإلكترونية تتمنى من الجهات الخيرية أو رجال الأعمال دعم هؤلاء الإخوة السبعة ومؤازرتهم لمواصلة سيرهم التعليمي فهم شباب مكافح ، يسعون لنيل أعلى الشهادات ، قبل أن تنطفئ شعلة حماسهم لخدمة الدين والمليك والوطن .

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الجمعة 26 ذو القعدة 1438 / 18 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين