• ×
  • تسجيل

انطلاق حملات تعاوني الأحمر إلى مكة ورئيس مجلس إدارة الصحيفة يلتقي بها في مكة

 0  0  2.7K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم انطلقت الأسبوع الماضي حملات المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الأحمر للعمرة ، حيث انطلقت صباح يوم الأحد الماضي رحلة العمرة للجاليات رقم "1" لهذا العام 1438هـ وقد بلغ عدد المعتمرين 50 معتمراً ، وبتكلفة 14 ألف ريال شاملة السكن والمواصلات والإحرامات والإعاشة وقد صاحب هذه الرحلة بعض الدروس والبرامج الثقافية .
وستكون هناك رحلة عمرة أخرى للجاليات رقم "2" خلال هذا الشهر الفضيل .
ولدعم هذه الرحلة يرجى التحويل على
حساب مكتب الدعوة بالأحمر
مصرف الراجحي
١٤٢٦٠٨٠١٠٠٠٠٥٣٦

حيث تبلغ تكلفة المعتمر الواحد ٢٨٠ ريال
وعند التحويل التواصل مع المدير التنفيذي للمكتب حسن آل وقيان
ج/ 0533353973

أما الرحلة الثانية للعمرة فقد انطلقت صباح يوم الاثنين الماضي وكانت مخصصة للشباب وذلك بالتعاون مع نادي مدرسة الحي في الأحمر ، وبلغ عدد المعتمرين 27 معتمراً بالإضافة إلى ثلاثة مشرفين وبتكلفة 10300 ريال شاملة السكن والمواصلات والإحرامات والإعاشة ، وقد صاحب الرحلة أنشطة وبرامج ترفيهية تفاعل معها الشباب .
وأعضاء المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الأحمر يشكرون كل من ساهم ودعم هذه البرامج جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم .

رئيس مجلس إدارة صحيفة الأفلاج الإلكترونية الأستاذ عبدالله آل دحيم التقى أعضاء حملة رحلة العمرة الشبابية في المسجد الحرام بمكة المكرمة وأثنى على ما يقوم به تعاوني الأحمر من برامج وأنشطة خلال هذا الشهر الفضيل ، ومقدماً شكره لأعضاء ومشرفي نادي مدرسة الحي في الأحمر على ما يقومون به من جهود جبارة لحفظ أوقات فراغ الشباب على طول العام ، سائلاً الله التوفيق ، وأن يعودوا سالمين غانمين .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 مساءً الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019.