• ×
  • تسجيل

بالصور : تنمية البديع تفتتح رمضان يجمعنا 4

بواسطة : /
 0  0  1.1K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : حسن الجنيب افتتحت لجنة التنمية الاجتماعية بالبديع برامج اليوم الأول من (رمضان يجمعنا4) والذي تقيمه اللجنة للسنة الرابعة على التوالي ، حيث بدأت الانطلاقة بآيات من الذكر الحكيم تلاها فيصل بن محمد الصخابرة ، ثم أعلن بعدها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شنار بن عامر الشكرة افتتاح البرامج .
بدأت الفقرة الأولى و التي كانت بعنوان (فوانيس رمضانية) مع الأستاذ فهد بن راشد الهزاع تحدث فيها عن فضل صيام رمضان وما نعيشه من نعمة الأمن والأمان في هذه البلاد المباركة ، تخللها بعض الوقفات من هدي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في رمضان وحال سلف الأمة مع رمضان ، عقبها طرح بعض الأسئلة الخفيفة على الحضور وتقديم الجوائز ثم اختتم البرنامج بتقديم درع تكريمي للاستاذ فهد الهزاع على مشاركته اللجنة في برامجها.
بعد ذلك انطلقت الفقرة الثانية مع الترفيه والمرح مع شباب الأفلاج حيث قدمت مجموعة من الألعاب الهادفة والترفيهية نالت استحسان الحضور تخللها تقديم بعض المسابقات والسحب اليومي على جهاز جوال .
الجدير بالذكر أن برنامج (رمضان يجمعنا4) لهذا العام جوائزه مقدمة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديع وتتقدم لهم اللجنة بالشكر والتقدير على دعمهم لبرامج اللجنة كما تتقدم لبلدية البديع راعي الخدمات على ما تلقاه اللجنة من تعاون مستمر ساهم في تكامل الجهود .

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.