• ×

10:20 مساءً , الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017


التاريخ منذ أسبوع 07:53 مساءً

تحفيظ الأفلاج تختتم دورة والدة الشيخ ناصر آل بازع وتدشن خدمة التبرع بالرسائل النصية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 202
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأفلاج دورة والدة الشيخ ناصر بن إبراهيم آل بازع وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الجمعية ألقاها المدير التنفيذي الشيخ محمد البشر تحدث فيها عن ما توليه حكومة هذه البلاد المباركة من عناية كبيرة للقرآن وأهله ودعم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم كما رحب بسعادة محافظ الأفلاج المكلف وشكره على رعايته للحفل كما قدم شكره للشيخ ناصر آل بازع على دعمه لهذه الدورة الرمضانية المباركة ثم ألقى سعادة محافظ الأفلاج المكلف الأستاذ إبراهيم المزروع كلمة أثنى فيها على ما تقوم به الجمعية من جهود لخدمة كتاب الله تعالى كما حث رجال الأعمال على دعم الجمعية . كما ألقى مدير الشؤون التعليمية الشيخ سعيد الزعير كلمة بيّن فيها إحصائيات الدورة التي بلغت عشر ختمات و 297 جزء و5940.

كما تفضل سعادة المحافظ بتدشين مشروع خدمة التبرع للجمعية عن طريق الرسائل النصية 1010 مع شرح لطريقة تفعيلها . وتقديم الدروع التذكارية والجوائز للمعلمين و الطلاب .

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 مساءً الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين