• ×

09:17 صباحًا , الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017


التاريخ 09-21-1438 04:55 مساءً

المزروع يرعى حفل اختتام فعاليات برامج ‫لجنة تنمية الأفلاج ويدشن "التاجر الصغير"

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 405
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : رعى محافظ الأفلاج المكلف إبراهيم المزروع مساء أمس الأربعاء حفل اختتام فعاليات البرامج الرمضانية ‫للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج، كما دشن المزروع مهرجان التاجر الصغير التي تحتضنه لجنة التنمية.

وتخلل الاحتفال الذي حضره مدير مركز التنمية معجب الكبرى وعدد من مديري ورؤساء الدوائر بالمحافظة عرض مرئي عن برامج اللجنة الرمضانية التي نفذتها، كما تجول الجميع في مرافق وصالات وملاعب اللجنة الرياضية.

وتحدَّث رئيس لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان عما قامت وتقوم به اللجنة من برامج متنوعة استهدفت شباب المحافظة ونزلاء السجن العام والأهالي في بعض الأحياء، مشيراً إلى أنَّ اللجنة سوف تستأنف برامجها الصيفية بعد عيد الفطر المبارك وثمن الحبشان للداعمين برامج اللجنة من رجال أعمال ومؤسسات.

وعن برنامج التاجر الصغير أشار أنَّ هذا المهرجان التسويقي الذي يشرف عليه نخبة من الكوادر التربوية المؤهلة ويحتضنه مركز الفتيان باللجنة، يهدف إلى تعويد النشء على ممارسة البيع والشراء، كذلك يهدف إلى غرس المعرفة التامة لدى الشباب أن بلادنا المباركة تنعم بالكثير من الخيرات وينبغي على الشباب الاستفادة منها من خلال ممارسة الأعمال الخاصة.

وأعرب الحبشان عن شكره لمحافظ الأفلاج المكلف على تلبية الدعوة وحضور احتفال ختام البرامج الرمضانية وتدشين التاجر الصغير.

‏واختتم الحفل بتكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح برامج لجنة الأفلاج الرمضانية ، وقد تم تكريم "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" في هذا الاحتفال .
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 صباحًا الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين