• ×
  • تسجيل

أين هم عن " تراحم " ؟

 0  0  2.5K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
//
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : مقال للكاتب مسلم الهواملة تزعج ما تزعج بقولها : في ليلة كان فيها أطفال سجناء الحقوق المالية ينتظرون الإفراج عن آبائهم وإخوانهم الذين كبلتهم الديون خلف قضبان السجن وقفة مشرفة من رجال الأعمال ووجهاء محافظة الأفلاج بالمساهمة في الإفراج عنهم ، تفاجأ حضور حفل انطلاق تبرعات حملة " تراحم " بغياب شبه كامل لرجال الأعمال التي عُلقت عليهم الآمال ولكن لم يختفي صاحب الوقفات المشرفة والدائمة ولم يكن غائب فقدم كعادته الشيخ محمد بن راشد الزنان مبلغ مجزٍ قدره 100 ألف ريال ، وكما كان لفضيلة الشيخ عبدالله المطلق تبرع قدره 200 ألف ريال .
ولكن غياب أصحاب الوجاهة والمال كان صادم لأهالي المحافظة مما أثار التساءل : هل تواجدهم للتسابق في الصفوف الأمامية للاحتفالات وأمام الشاشات .
التساءل عن غياب أصحاب المال والشركات ورجال الأعمال من أهالي المحافظة ، أما بقية الأهالي فكانت لهم إسهامات وتبرعات كلاً على قدر استطاعته .

بقي هناك بعض سجناء حقوق مالية خلف القضبان هل سوف نرى تبرع من رجال الأعمال والوجهاء أم أن هذه الحملة غسلت المكياج الزائف عنهم وأصبح دورهم حضور المناسبات والاحتفالات وفتح مظاريف المناقصات .

كتبه مسلم الهواملة

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 مساءً الأربعاء 19 محرم 1441 / 18 سبتمبر 2019.