• ×

09:05 صباحًا , الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017


التاريخ منذ 2 أسبوع 12:59 مساءً

ورشة عمل لتسهيل و تطوير خدمات المسافرين من ذوي الإعاقة

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 471
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فهد النتيفي نظمت مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية في مقرها ، ورشة عمل لتسهيل و تطوير خدمات المسافرين من ذوي الإعاقة بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني وبمشاركة ممثلين من الشركة العربية السعودية للخطوط السعودية وطيران ناس و وزراة الصحة .

وتحدث المهندس حمد العومي - المدير التنفيذي بالإنابة - بأن مدينة سلطان ترحب و مستعده لدعم مثل هذا المبادرات التي تخدم فئة ذوي الإعاقة وأنها على استعداد لتقديم المشاركة في التوعية والتثقيف والاستشارات الهندسية لتكامل مع الجهات ذات العلاقة .

وألقى كلمة الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبدالباسط السلفي بأن الهيئة ترحب بجميع مايخدم هذا الفئة لتسهيل خدمات السفر كجزء من حقوقهم واحتياجاتهم ، وقال أننا وُضعنا في إداراتنا لخدمة المجتمع وأوضح انهم على استعداد لإطلاق عدة مبادرات تخدم ذوي الإعاقة قريباً.

ورحبت الجهات المشاركة لهذا الورشة وأيدت على تفعيل حقوق واحتياجات ومبادرات تخدم فئة ذوي الإعاقة .

وشارك أعضاء من مجلس دعم المرضى الإستشاري في مدينة سلطان للخدمات الانسانية - و هو أحد اللجان المهمة في المدينة و يكون أعضائها من موظفين و مرضى المدينة - صوتهم بأن هناك نقص ملحوظ في الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة و أيضاً في الوعي في التعامل معهم، ثم بادروا بطرح الحقوق والاحتياجات التي تسهل في سفرهم وترحالهم .

انتهت الورشة بعدة توصيات و التي تهدف لتسهيل ما تم مناقشته و زرع أمل جديد لمستحقيها في الاستفادة من الخدمات المقدمة دون اشعارهم "بعجزهم" بل "بقدرتهم التي لاحدود لها.

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين