• ×
  • تسجيل

خيرية الأفلاج تعلن تبني حملة ريان المرسل بالتعاون مع "تراحم"

بواسطة : /
 0  0  761
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أعلنت جمعية الأفلاج الخيرية صباح اليوم الأحد عبر حسابها على تويتر تبنيها حملة استقبال تبرعات دية ريان المرسل وذلك بالتعاون مع "تراحم" .
وأكدت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله ... أما بعد،،،
نظراً لما تداول في الآونة الأخيرة من مطالبات بأن تتبنى جمعية الأفلاج الخيرية موضوع السجناء بشكل عام فإننا نُبين ونوضح للجميع أن هذا ليس من اختصاص الجمعية ، وانطلاقاً من دور جمعية الأفلاج الخيرية الاجتماعي مع قضية الشاب ريان المرسل ودفعه للدية البالغة ٣٠٠,٠٠٠ ريال فقد تواصلت الجمعية مع لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض "تراحم" بحكم اختصاصها لتكون الجهة المسؤولة عن استقبال التبرعات عبر حساباتها الرسمية وقد أبدت موافقتها وسيتم استقبال التبرعات على الحسابات الموضحة أدناه ، والله الهادي لسواء السبيل.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
يذكر أن عدداً من فاعلي الخير تفاعلوا مع الهاشتاق الذي أطلقه الزميل عبدالله آل دحيم أكد خلاله عدد من الأهالي تبرعهم بمبالغ مالية للسداد، وتتطلع عائلة السجين من أهالي الأفلاج المساهمة للإفراج عن اليتيم الذي يقبع خلف قضبان السجن وتحقيق أمنية والدته بأن يشاركها فرحة عيد الأضحى .
وكانت صحيفة الأفلاج الإلكترونية قد انفردت بعدد من المواضيع بهذا الشأن أكدت فيها عدم قدرة ذويه بتسديد مبلغ الدية ومناشدة والدته الإفراج عن ابنها .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 صباحًا الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018.