• ×

06:39 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017


التاريخ 12-11-1438 11:08 مساءً

الرحالة السعودي طارق آل دحيم يجوب عدة دول أوروبية على دراجته الهوائية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.7K
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم وصل الرحالة السعودي طارق ظافر آل دحيم الدوسري إلى ألمانيا في محطته الخامسة على عدة دول أوروبية وذلك على دراجته الهوائية .

وفي اتصال مع الرحالة السعودي طارق الدوسري أفاد بأن الهدف من الرحلة هو نشر ثقافة الرياضة والتوعية بمرض السكري ، وذكر بأن الرحلة أتت بمجهود شخصي منه وبدون داعم أو راعي رسمي .
وأضاف أنه بعد التعريف بالرحلة والهدف منها لسعادة السفير السعودي في بريطانيا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود انطلقت الرحلة من السفارة السعودية في لندن بتاريخ 2017/8/24 م وستكون نهاية الرحلة في مدينة إسطنبول التركية ، وأن مدة الرحلة المتوقع لها 45 يوم ، وبمسافة 3500 كم ، وستشمل الرحلة 11 دولة هي "بريطانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسلوفاكيا والمجر ورومانيا وبلغاريا وتركيا" وذلك في إطار أولى رحلاته في عدد من الدول الأوروبية سيرا على دراجته الهوائية .

وفي نهاية حديثه قدم شكره وتقديره إلى "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" على متابعتها له أثناء هذه الرحلة .
و"صحيفة الأفلاج الإلكترونية" بدورها تتمنى للرحالة السعودي طارق الدوسري التوفيق والسداد ، وأن يعود إلى أرض الوطن وهو بصحة وخير .
الجدير بالذكر أن الرحالة السعودي طارق الدوسري أحد أبناء محافظة الأفلاج

ولمتابعة جولة الرحالة طارق الدوسري على عدد من الدول الأوروبية يرجى متابعة سنابه

image
التعليقات ( 0 )

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
حتوم ديزاين , تصميم ديموفنف , تصميم انفنتي , تطوير , دعم فني , حتوم
تصميم وتطوير حتوم ديزاين