• ×
  • تسجيل

بالصور : محافظ الأفلاج يفتتح قاعة بشرى للمؤتمرات

بواسطة : /
 0  0  847
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيّد افتتح سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ زيد بن محمد آل حسين مساء أمس الثلاثاء ١٤٣٨/١٢/٢٨هـ قاعة بشرى للمناسبات والمؤتمرات وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالافلاج أ. معجب الكبرى وعددا من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية بالمحافظة .

في بداية الحفل شاهد الجميع عرضا مرئيا عن منجزات الجمعية عامة وعن قاعة بشرى خاصة بعدها ألقى سعادة محافظ الأفلاج كلمة قال فيها " سعدت كثيراً عندما تلقيت دعوة كريمة لأكون أحد الحضور في افتتاح هذا الوقف الخيري الذي يعتبر أنموذجا مميزا وإنني بهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لرئيسة وأعضاء الجمعية على ما يقدمونه من برامج وأنشطة تخدم نساء وفتيات المحافظة " . بعدها قام سعادة المحافظ بقص الشريط معلنا افتتاح القاعة .

من جانبه أوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية أ.هدى أبو دجين "أن العمل ابتدأ في المشروع في شهر صفر عام 1438 هـ ويقع على مساحة إجمالية 2600 م 4 ويتكون المبنى من مجالس كبيرة وصالات ومطابخ ومسبح ومسطحات خضراء "وأضافت أبو دجين " أن الهدف من إنشاء هذا الصرح الاستثماري الاجتماعي الخيري النافع من إقامة برامج وأنشطة الجمعية فيها واستثماره يكون ريعه لصالح أنشطة الجمعية ، ويكون واجهة لضيوف المحافظة والقادمين لها وكذلك متنفس لصالح فتيات المحافظة من إقامة الدورات التدريبية والتطويرية ، حيث قدمت شكرها لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية على دعمها المتواصل لمشاريع الجمعية والشكر موصول لمركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج على رأسهم مدير المركز أ.معجب الكبرى الذين لهم الدور الكبير في تذليل جميع العقبات التي تواجه الجمعية والوقوف الدائم معها في تحقيق أهدافها .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:59 مساءً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018.