• ×
  • تسجيل

والدة ريان الفرحة لا تسعني، ولا أستطيع التعبير عن سعادتي، بعد أن تم اكتمال المبلغ

بواسطة : /
 0  0  708
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : راشد الهزاع أعلنت حملة الشاب ريان المرسل باكتمال الدية المطلوبة، والمقدرة بـ ثلاث مائة ألف ريال .
وكان ريان المرسل وقع له حادث سيارة على طريق الملك عبدالعزيز في الأفلاج مما تسبب في وفاة شخص كان يركب معه في السيارة في شهر محرم عام 1438هـ ، و يبلغ من العمر 20 عاماً ، وكان يتيم الأب ، وحكم القاضي بتسديد دية القتل الخطأ، وأدخل ريان سجن الأفلاج حتى يتم تسديد الدية .

وأطلق الإعلامي عبدالله آل دحيم رئيس مجلس إدارة صحيفة الأفلاج الإلكترونية في شهر ذي القعدة الماضي حملة لتسديد الدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم #300_الف_تطلق_سراح_ريان_المرسل
وتفاعل معه عدد كبير من أهالي المحافظة وخارجها بدعم تلك الحملة ، التي أثمرت بتسديد كامل الدية وعودة ريان إلى أحضان أسرته ليكمل دراسته بالمرحلة الثانوية .

وقالت والدة ريان لـ“صحيفة الأفلاج الإلكترونية ”: أشكر الله سبحانه وتعالى، ثم أشكر كل من ساهم في إنقاذ ابني ريان ، وقدم الدعم لنا من جميع مناطق المملكة، وخاصة أهالي محافظة الأفلاج .

وأضافت : الفرحة لا تسعني، ولا أستطيع التعبير عن سعادتي، بعد أن تم اكتمال المبلغ وأصبح ريان قريياً من العودة للمنزل .

وأعربت “والدة ريان ”، عن شكرها لكل من وقف بجانبها وبجانب ابنها ريان، داعية الله سبحانه وتعالى، للمتوفى بالرحمة والمغفرة .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.