• ×
  • تسجيل

مشياً على الأقدام الرحالة المطيري على مشارف الأفلاج

بواسطة : /
 0  0  1.4K
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم تضامناً مع جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ودعماً لما يقومون به من درء الأعداء عن بلاد الحرمين الشريفين ، ومن هذا المنطلق قام المواطن عبدالله بن الحميدي المطيري برحلة مشياً على الأقدام إلى المنطقة الجنوبية وتقديم دمه تبرعاً لهم ، صحيفة الأفلاج الإلكترونية التقت بالرحالة عبدالله المطيري وهو على مشارف الأفلاج قائلاً بالنسبة للرحلة فهي مشياً على الأقدام ولم أستخدم أية وسيلة نقل ، انطلقت من الرياض قبل خمسة أيام إلى نجران ومن ثم ظهران الجنوب بعد ذلك سأتوجه لأبها وبعدها سأتوقف في جازان .
وستكون مسافة الرحلة ما يقارب 1700 كم .
وأضاف المطيري أن الرحلة تحمل في طياتها رسالتين الأولى هي بطاقة شكر لأسود الحد الجنوبي الأبطال الذين يعجز اللسان عن أفعالهم وجهدهم لخدمة وطننا الغالي والدفاع عنا في التعبير ، ومن هذا المنطلق سأقوم بإذن الله عند وصولي بالتبرع بدمي لهم وهم يستحقون اكثر من ذالك .
أما الرسالة الثانية هي توعية المجتمع وخاصة قرى الحد الجنوبي على ضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وهذه الرساله من جمعية زهرة التي ترأسها رئيسة مجلس الإدارة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفا الفيصل .
وسأهدي هذه الرحلة عند إتمامها بإذن الله لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله ورعاه ، وإلى سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أيده الله وحفظه . وأبشرهم أن الشعب السعودي بطل في كل الأمور العلمية والعملية والرياضية وكل شي، ونحن في خدمتهم وخدمة ديننا وأرواحنا فداء لهم .
واختتم حديثه بالشكر الجزيل للقائمين على الصحيفة ، وأنه سيصل إلى الأفلاج بعد يومين بمشيئة الله .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 مساءً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018.